القائمة الرئيسية

الصفحات

بقرار من الإتحاد الانجليزي تم توقيق الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب فيروس كورونا COVID 19

توقيف جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بسسب فيروس COVID 19

بعد تفشي وباء الكورونا حول العالم تم اتخاذ اجراءات كثيرا محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا او المسمى بـ COVID 19

اتخاذ قرارات و تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن الدوري الإنجليزي و الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس أنه سيتم تأجيل هذا الموسم الى غاية 30 أفريل على الأقل بسبب الإنتشار الواسع لفيروس كورونا .

وقال بيان تم نشره من الإتحاد الانجليزي
 "تقدم Covid-19 لا يزال غير واضح ويمكننا أن نطمئن الجميع بأن صحة ورفاهية اللاعبين والموظفين والداعمين هي أولويتنا".

في الظروف العادية ، لا يمكن أن يمتد موسم البطولة الإنجليزية إلى ما بعد 1 يونيو ، ولكن تم الاتفاق على أنه يمكن "تمديده إلى أجل غير مسمى" 

أعلن الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، المسؤول عن الأندية المحترفة في البلاد تحت الدوري الإنجليزي الممتاز ، عن حزمة إغاثة بقيمة 53 مليون يورو (58 مليون دولار) لمساعدة الأندية المنكوبة ماليًا خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

تخشى بعض الفرق أنها قد تُجبر على ترك العمل إذا لم تعود كرة القدم إلا بعد الصيف ، مع وجود المالية في كثير من الأحيان على حافة السكين في الأقسام الدنيا.


مبادرة فريق شيلسي الإنجليزي لمواجه وباء كورونا

افتتح تشيلسي فندق ميلينيوم في ملعب ستامفورد بريدج في غرب لندن لخدمة الصحة الوطنية البريطانية ، من أجل توفير سكن مجاني للموظفين الطبيين الذين يقاتلون ضد الفيروس التاجي.

وقال النادي في بيان "سيعمل العديد من الطاقم الطبي لفترات طويلة وقد لا يتمكنون من السفر إلى بلادهم أو قد يضطرون إلى القيام بزيارات طويلة". "تساعد أماكن الإقامة المحلية في الحفاظ على صحة ورفاهية هؤلاء الموظفين المهمين في هذا الوقت الحرج".

سيقوم النادي في البداية بإتاحة الفندق لمدة شهرين مع تغطية التكاليف من قبل مالك تشيلسي الروسي رومان أبراموفيتش. ثم يعيدون النظر في الوضع في مايو
reaction:

تعليقات