القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقلل من استهلاك بطارية الأيفون iPhone الخاص بك

كيف تقلل من استهلاك بطارية الأيفون iPhone الخاص بك:

أصبحت الهواتف الذكية من الاشياء المهمة في وقتنا الحاضر التي لا يمكن الاستغناء عنها ، سواء لتصفح الفايسبوك أو مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتوب أو البحث  عن اي شيء في جوجل.

لدى كل مستخدم للهاتف الذكي نفس الشكوى من هواتفهم بأن بطارية الهاتف يتم تفريغها بسرعة كبيرة. في هذه الحالة ، ما عليك الا استعمال بنك الطاقة (powerbank) لشحن الهاتف ويجب ان تحمله دائما معك. لكن لا يمكن حمل بنك الطاقة والشاحن معك طوال الوقت.

في مثل هذه الحالة ، ما الذي يجب على المستخدم فعله حتى تقظل بطارية هاتفه لفترة طويلة؟

إذا كنت ترغب في تمديد متوسط عمر بطارية الهاتف الخلوي ، فسنقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على إطالة عمر البطارية إلى حد كبير على هاتفك الذكي.

IOS: كيفية زيادة متوسط ​​عمر بطارية الهاتف الخليوي

لزيادة متوسط عمر بطارية الهاتف اتبع هته الارشادات

1. قم بإيقاف تشغيل الإشعارات التي لا تحتاج إليها في الأيفون iPhone

الإشعارات هي تلك النوافذ المنبثقة الصغيرة التي تظهر على جهاز الأيفون iPhone الخاص بك من وقت لآخر. الآن ، يمكن أن تكون الإشعارات في بعض الأحيان جيدة ، مثل الرسائل النصية. نريد معرفة متى يرسل الأشخاص رسائل نصية إلينا ، لذلك سنترك الإشعارات لذلك. ومع ذلك ، هناك تطبيقات أخرى قد تنبهك ولن تحتاج إلى أن تكون كذلك.

ومع ذلك ، لكي يعمل "الإشعارات" ، يجب تشغيل هذا التطبيق في خلفية جهاز الأيفون iPhone الخاص بك ، لمجرد الانتباه إلى ما إذا كان يحتاج إلى تنبيهك أم لا. لذا ، فمن خلال إيقاف تشغيل الإشعارات للتطبيقات التي لا تحتاج إلى تنبيهك من وقت لآخر ، ستوفر عمر البطارية

2. قم بإيقاف تشغيل الأيفون iPhone الخاص بك مرة واحدة في الأسبوع.

جهاز الايفون iPhone الخاص بك هو جهاز كمبيوتر صغير جدا تحمله في جيبك. إذا تركت هذا الجهاز موصلا بالكهرباء لفترات طويلة سيتباطئ عمله. نفس الشيء  ينطبق على الأيفون iphone الخاص بك. سيؤدي إيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع إلى تحسين أداء جهاز الأيفون iPhone الخاص بك.

3. الحفاظ على برودة الايفون iPhone الخاص بك.

صممت Apple جهاز الايفون iPhone للعمل بكفاءة أكبر بين 32 درجة  و 95 درجة . عندما تبدأ في تجاوز 95 أو أقل من 32 ، يمكنك أن تواجه مشاكل.
للحفاظ على متوسط ​​عمر بطارية الهاتف الخلوي ، لا تترك جهاز الايفون iPhone الخاص بك في سيارة ساخنة. يجب أن تعرف أن الحرارة الشديدة يمكن أن تتلف بطارية الايفون iPhone الخاصة بك بشكل دائم.
وهذا ليس جيدًا. ومع ذلك ، ستؤدي درجات الحرارة الباردة إلى استنزاف بطارية جهاز الايفون iPhone الخاص بك مؤقتًا ، ولكنها لن تكلف أي ضرر دائم. سيعود إلى الحياة بمجرد ارتفاع درجات الحرارة. لذا كن حذرًا بشكل خاص بشأن درجات الحرارة الساخنة لأن ذلك قد يتسبب في انفجار هاتفك.

4. يجب أن يكون القفل التلقائي قيد التشغيل

القفل التلقائي هو ميزة تقوم بإيقاف تشغيل شاشة iPhone بعد فترة زمنية محددة. إذا لم تكن قيد استعمال الهاتف.

5. تقليل التاثيرات المرئية على جهاز الأيفون iPhone الخاص بك

 التأثيرات المرئية على جهاز iPhone الخاص بك ؛ هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تنقص بطاريات الأيفون iPhone

جهاز الأيفون iPhone الخاص بك هو جهاز كمبيوتر ، كما قلت من قبل ، ويحتوي على معالج رسومات صغير بداخله. وهذا هو المسؤول عن كل تلك الرسوم المتحركة الهزلية الصغيرة التي تحدث.

ولكن في كل مرة تحدث فيها رسوم متحركة ، تستنزف بطارية iPhone. في كثير من الأحيان ، يمكننا إيقاف تشغيل هذه الميزات ولن تلاحظ أي فرق.

reaction:

تعليقات