تحميل متصفح اوبيرا Opera أسرع متصفح في العالم اخر إصدار 2020



تحميل متصفح اوبيرا Opera أسرع متصفح في العالم اخر إصدار 2020

Opera هو مستعرض ويب آمن يتميز بميزات سريعة وغنية. إنه يحتوي على واجهة بارعة تتضمن مظهرًا حديثًا بسيطًا ، إلى جانب مجموعات من الأدوات لجعل التصفح أكثر متعة. تتضمن هذه الأدوات أدوات مثل "الطلب السريع" ، والتي تضم مفضلاتك ووضع Opera Turbo ، والذي يضغط الصفحات لتمنحك تنقلاً أسرع (حتى عندما يكون لديك اتصال سيء).
يحتوي Opera على كل ما تحتاجه لتصفح الويب عبر واجهة رائعة. من بدء التشغيل ، يقدم صفحة اكتشاف توفر لك محتوى جديدًا مباشرةً ؛ يعرض الأخبار التي تريدها حسب الموضوع والبلد واللغة. تتوفر أيضًا صفحات الطلب السريع والإشارات المرجعية عند بدء التشغيل ، والتي تمنحك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدمها أكثر وتلك التي أضفتها إلى قائمتك المفضلة.

لماذا استخدام اوبرا - Opera ؟

  • واجهة أنيقة.
  • مدير التحميل.
  • الموضوعات القابلة للتخصيص.
  • الملحقات.
  • اتصال سريع.
  • وضع التصفح الخاص.
  • ميزة توفرمحتوى أخبار جديدة.





توفر Opera وظيفة بحث وتصفح متكاملة ، وهي مشهد شائع بين خصومها الآخرين المعروفين. يستخدم Opera شريطًا واحدًا لكل من البحث والتنقل ، بدلاً من وجود حقلين نصيين في أعلى الشاشة. من الواضح أن هذه الميزة تبقي نافذة المتصفح غير مرتبة ، بينما توفر لك أفضل الوظائف.



يتضمن Opera أيضًا مدير التنزيلات ، ووضع التصفح الخاص الذي يتيح لك التنقل دون ترك أي أثر. يتيح لك Opera تثبيت مجموعة من الإضافات أيضًا ، بحيث يمكنك تخصيص المستعرض الخاص بك كما تراه مناسبًا. على الرغم من أن الكتالوج أصغر بكثير من المتصفحات الأكثر شيوعًا ، ستجد إصدارات Adblock Plus و Feedly و Pinterest.


Opera هو متصفح رائع للويب الحديث. فيما يتعلق بأعداد المستخدمين ، فهو وراء Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer. ومع ذلك ، فهي أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة ولا تزال منافسة قوية في حروب المتصفح.

عموما ، Opera لديه تصميم ممتاز إلى جانب الأداء العالي. انها بسيطة وعملية. تتشابه اختصارات لوحة المفاتيح مع المتصفحات الأخرى ، وتتنوع الخيارات المتاحة وتكون واجهة الطلب السريع سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا تخصيص Opera مع السمات وتجعلك تجربة التصفح أكثر خصوصية. لذلك ، إذا كنت تفكر في تجربة شيء مختلف عن متصفحك المعتاد ، فقد يكون Opera هو الخيار الأمثل لك.



معلومات حول البرنامج



عنوان:
Opera 64.03417.73 لنظام التشغيل Windows
حجم الملف:
54.83 ميغابايت
المتطلبات:
نظام التشغيل Windows 7 و Windows XP و Windows 8 و Windows 2003 و Windows 2000 و Windows Vista و Windows 10
اللغات المتوفرة:
الإنجليزية، الصينية، الألمانية، اليابانية والبولندية والفرنسية والإسبانية والإيطالية
رخصة:
مجانا
مؤلف:
برامج الأوبرا
www.opera.com

يمكنك تنزيل برنامج Opera للحاسوب  من خلال النقر على زر"اضغط هنا للتحميل"



برامج اخرى قد تهمك




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-