تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro لتحديث تعريفات الحاسوب مجانا اخر إصدار



تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro لتحديث تعريفات الحاسوب مجانا اخر إصدار

ماهو Driver Booster Pro ؟



 برنامج Driver Booster Pro لتنزيل وتثبيت وتحديث برامج التشغيل تلقائيًا بنقرة واحدة فقط! موفر للوقت ومُحسّن لتنزيل برامج تشغيل الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي لها إلى أحدث إصدار متوافق مع Driver Booster Pro. هو أداة تحديث برنامج التشغيل الأقوى لإبقاء برامج التشغيل محدثة! احصل على Game Ready Driver الذي تم إصداره حديثًا لتعزيز الأداء وإصلاح الأخطاء وتحسين تجربة الألعاب. تتوفر مكونات اللعبة الضرورية أيضًا للمساعدة في تشغيل اللعبة بسلاسة.

بدون برامج تشغيل الأجهزة المناسبة ، قد لا يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل طبيعي. وتحديث برامج التشغيل في نظام ويندوز هو دائما المشكله. مع قاعدة بيانات أكبر بنسبة 300٪ ، يدعم Driver Booster 2019 الأحدث تحديث أكثر من 3،500،000 برنامج تشغيل وإصلاح مشكلات برامج التشغيل المفقودة والقديمة. يمكنك بسهولة تحديث Intel driver و Realtek ethernet controller  LAN  network و HD Audio Drivers و Intel Audio  تكنولوجيا التخزين السريع وبرامج تشغيل USB 3.0 ، وبرامج تشغيل Nvidia وجميع حزم برامج التشغيل المهمة بواسطة Microsoft.

التطبيق يدعم فقط التعريفات الذين اجتازوا اختبار WHQL. تم اعتماد اتصال HTTPS حديثًا لتشفير اتصالك بالخادم أثناء تنزيل برامج التشغيل. لضمان مستوى أعلى من أمان الكمبيوتر ، يقوم أيضًا بإنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج التشغيل في حالة حدوث خطأ في التثبيت. النسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل موجود أيضًا للمساعدة عند مواجهة مشكلات متوافقة.

غالبًا ما توفر برامج تشغيل الرسوم المحدثة تحسينات كبيرة في الأداء ، خاصة بالنسبة للألعاب الجديدة. يمكنك دائمًا الحصول على أحدث برامج تشغيل الرسوم للحصول على تدفق أكثر سلاسة وتحرير الوسائط باستخدام الأداة. علاوة على ذلك ، يمكن العثور على أكثر مكونات الألعاب شيوعًا مثل Game for windows software 3.5 و XML 6.0 و Silverlight 5 و Microsoft Visual C ++ Redistributable لإطلاق اللعبة.




تحديث التعريفات دائما يكلف الكثير من الوقت ، وأحيانا يؤثر على عملك اليومي. وسع نطاق الخدمة التلقائية ، إلى جانب التنزيل التلقائي ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتثبيت والتحديث التلقائي بينما يكون النظام خاملاً. فقط دع التطبيق يعمل في الخلفية ، ستستمتع بأداء أفضل للكمبيوتر الشخصي مع برامج تشغيل حديثة.

قاعدة بيانات سائق كبير

للأداء العالي لنظام ويندوز الخاص بك ، تحتاج البرامج والأجهزة إلى العمل وفقًا لبعضها البعض. لذلك من الضروري أن يتم تحديث برامج تشغيل الأجهزة بانتظام وأن تعمل دائمًا بشكل صحيح. يقوم بفحص وتحديث أكثر من 3،500،000 من برامج تشغيل الأجهزة من Intel و Nvidia و AMD وما إلى ذلك لمساعدتك على تقليل تجميد النظام وتعطله.

أداء سلس لعبة

أداء اللعبة البطيء يجعلك محبطًا؟ حان الوقت للحصول على DriverBooster 2019 لنظام التشغيل Windows. إنها تحافظ بسهولة على تحديث برامج تشغيل الرسومات وبرامج تشغيل Game Ready للحصول على أفضل أداء للأجهزة والارتقاء بالألعاب إلى المستوى التالي. كما أنه يقوم بإيقاف تشغيل العمليات الخلفية وخدمة Windows غير الضرورية بسرعة لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة للعبة الكمبيوتر. تتوفر مكونات 
اللعبة لمعظم ألعاب الكمبيوتر للمساعدة في إطلاق لعبتك بنجاح.

تحديث برنامج التشغيل السريع والآمن

حذف الملفات عديمة الفائدة في حزمة التثبيت وضغط حزمة التثبيت بشكل واضح ، فإنه يوفر وقتك على تحديث برامج التشغيل ويجعل روتينك البقاء دون عائق. للحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يوفر فقط برامج التشغيل التي اجتازت اختبارات Microsoft WHQL واختبارات مراجعة IObit الصارمة. كما أنه ينشئ نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج التشغيل في حالة حدوث خطأ ما أثناء التثبيت.

إصلاح أخطاء الأجهزة

يعمل على إصلاح أعطال الأجهزة في نظام الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكنك حل أي مشكلة في الصوت بسرعة وتكون قادرًا على الاستمتاع بصوت خالي من التشققات أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو. فشل الشبكة وبيانات الجهاز غير الموصول يمكن أيضًا إصلاحها وحذفها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن اكتشاف رموز خطأ الجهاز في إدارة الأجهزة وإصلاحها أيضًا.

 ميزات برنامج Driver Boost Pro

بحث تلقائي وتحديد التعريفات المفقود والمعيبة
قم بتنزيل وتحديث برامج التشغيل القديمة بنقرة واحدة
أصغر حزمة تعريفات مع خوارزمية ضغط برنامج تشغيل جديد
تحديث أكثر أمانًا مع برامج تشغيل WHQL المؤهلة فقط
فتح الحد الأقصى للسرعة تحديث برنامج التشغيل
200 ٪ أكبر قاعدة بيانات لتحديث المزيد من برامج التشغيل القديمة والنادرة
تقليل تجميد النظام وتعطله لتحسين الأداء
تحسين التحميل التلقائي لتسريع التحميل
النسخ الاحتياطي تلقائيا لجميع التعريفات لاستعادة آمنة
التحديث تلقائيًا إلى أحدث إصدار

معلومات حول البرنامج

عنوان:
Driver Boost Pro 7.0.2
المتطلبات:
Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المؤلف / المنتج:


يمكنك تنزيل برنامج Driver Boost Pro 7.0.2 للحاسوب  من خلال النقر على زر"اضغط هنا للتحميل"


برامج اخرى قد تهمك




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-