القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح وتحميل برنامج ZenMate VPN بالكامل

شرح كامل لـ ZenMate VPN

خدمة بسيطة ومباشرة مع خطة مجانية

إيجابيات ZenMate VPN : 

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام
  • سعر منخفض للغاية لمدة عامين
  • دعم P2P
  • تطبيقات لكل شيء

    سلبيات ZenMate VPN

    • ميزات قليلة
    • دعم ضعيف
    • لا يفك الحظر على Netflix
    ZenMate عبارة عن VPN بسيط مصمم للمستخدمين غير التقنيين الذين يريدون طريقة أسهل لحماية خصوصيتهم عبر الإنترنت.


    هذا النهج الأبسط واضح من اللحظة التي تنظر فيها إلى الموقع. ليس هناك أي مصطلحات أو قوائم ميزات معقدة أو مجرد شرح سريع لتكنولوجيا VPN وبعض المزايا على سبيل المثال. الخدمة في الغالب حول الأساسيات الأساسية.

    خيارات اشتراك ZenMate:


    خطة مدتها 12 شهرًا - 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (التكلفة الإجمالية 59.88 دولارًا أمريكيًا)

    تحتوي الشبكة التي تكاد تكون كبيرة بما يكفي على مواقع منتشرة في حوالي 30 دولة (معظمها ، رغم أنها ليست كلها ، صديقة للسيل)



    تريد أن تجرب ZenMate؟ 

    هناك عملاء لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android ، وملحقات المتصفح لمتصفح Chrome و Firefox و Android. (ZenMate يدعم ما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة.)

    تجعل تطبيقات ZenMate من السهل العثور على خادم سهل الاستخدام. لا حاجة لتصفح قائمة المواقع لرموز "P2P" الخاصة أو أي شيء مشابه ، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "For Torrenting" للحصول على قائمة بخياراتك (وهي 27 خادمًا .)

    كما تتوفر ميزة الحماية من التسرب في نظام أسماء النطاقات (DNS) ومفتاح القتل للمساعدة في حماية أنشطتك من المتطفلين.

    اعتاد التسعير ZenMate أن يكون معقدًا للغاية ، مع خطط وخيارات متعددة. الآن ، هناك واحد فقط: ZenMate Ultimate يمنحك كل الميزات التي وصفناها مقابل 9.99 دولارًا تم تحريرها شهريًا ، وتصل إلى 3.99 دولارات أمريكية ممتازة على الخطة السنوية ، و 2.05 دولار أمريكي شهريًا على مدار عامين (العديد من المنافسين يتقاضون ضعف ذلك ، أو أكثر .)

    وهناك المزيد. تمنحك الشركة إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة سبعة أيام لاختبار الخدمة قبل أن تحصل على الفواتير ، وحتى بعد أن تقوم بتسليم أموالك ، فإنك تتمتع بحماية إضافية من خلال ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

    الخصوصية وتسجيل

    يعد موقع ZenMate الرئيسي على الإنترنت واضحًا ، إلا أن التجول في الزوايا المظلمة - وعلى وجه الخصوص ، سياسة الخصوصية وشروط صفحات الخدمة - كشفت عن بعض من أكثر القانونيين تعقيدًا في التفكير الذين لم نرهم على الإطلاق.

    كل عنصر تقريبًا يستغرق وقتًا أطول لوصف مما يجب ، ويبدو أنه مكتوب للمحامين بدلاً من المستخدمين العاديين. لقد أخبرنا أن الأوصاف على موقع الويب هي مجرد "عرض إعلان دعوة" ، أي دعوة غير ملزمة لك لإصدار عرض "، على سبيل المثال. هاه.

    تبذل المستندات أيضًا القليل من الجهد لإبراز التفاصيل التي قد تهم مستخدمي VPN ، مثل توضيح نوع التسجيل الذي يحدث ، أو استجابة ZenMate للإجراءات القانونية. تقترب سياسة الخصوصية من 5000 كلمة ، ولكن الأقرب إلى أي شيء مفيد هو تعليق هام: "... نشاط يقوم به المستخدم داخل نفق ZenMate VPN ، والذي لم يتم تسجيله أو تسجيله أو تخزينه على الإطلاق."

    الأداء :

    لقد تحققنا من أداء ZenMate من خلال استخدام موقعي القياس SpeedTest و TestMy.net .

    كان الأداء في المملكة المتحدة معقولًا في حدود 60 إلى 65 ميغابت في الثانية على خط الاختبار الذي تبلغ سعته 75 ميغابت في الثانية. قد تقوم شبكات VPN الأعلى بالضغط على متوسط ​​5 ميغابت في الثانية أكثر ، لكن من غير المحتمل أن تلاحظ أي فرق.

    بعد ذلك ، قمنا بقياس سرعات التنزيل من موقع في الولايات المتحدة من خلال اتصال بسرعة 475 ميجابت في الثانية بسرعة فائقة. هذه المرة ، كانت ZenMate مخيبة للآمال بعض الشيء ، حيث حققت 80-100 ميغابت في الثانية فقط (وصلت سرعة Speedify من 200 إلى 300 ميغابت في الثانية ، ووصل الوصول إلى الإنترنت الخاص إلى 300-450 ميجابت في الثانية). ومع ذلك ، كان ZenMate سريعًا بما يكفي لمعظم المهام ، وما لم يكن اتصال الإنترنت أسرع بكثير من 100 ميغابت في الثانية ، فلن تدرك حتى أن هناك مشكلة.

    يمكن أن تكون أوقات الاتصال جزءًا مهمًا من تجربة أي VPN ، وكان ZenMate أبطأ مما نود.

    استغرقت اتصالات OpenVPN 15-20 ثانية مملة (ضعف بعض المنافسين ، ولكن ليس أطول فترة رأيناها).

    عادةً ما يحدث التحول إلى بروتوكول L2TP الأصلي من Windows فرقًا كبيرًا - فقد رأينا أن بعض الشبكات الخاصة الافتراضية VPN تتصل في 3-5 ثوان - لكن ZenMate ما زال متأخراً في 10-12 ثانية ، حتى بالنسبة لخادم المملكة المتحدة الأقرب.

    إذا كنت تتصل عادةً مرة واحدة فقط ، ثم استخدم هذا الاتصال لفترة طويلة جدًا ، فلن تكون خسارة بضع ثوان مهمة. ولكن إذا كنت تقوم بتبديل الخوادم بانتظام والاتصال وقطع الاتصال ، فقد يصبح ذلك مزعجًا.

    NETFLIX :

    لا يُتيح لك الاتصال بشبكة VPN فقط الحصول على هوية افتراضية في بلد آخر ، بل قد يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى المحتوى الذي لن تتمكن من الوصول إليه بخلاف ذلك ، مثل مقاطع YouTube التي تتوفر فقط في مواقع محددة.

    تحاول بعض المواقع اكتشاف ومنع الوصول عبر شبكات VPN ، لذا للتحقق من ذلك ، نقوم باختبار ما إذا كانت الخدمة تسمح بالوصول إلى BBC iPlayer و US YouTube و US Netflix.

    يوتيوب يقوم بحظر قليل أو لا يعمل على الإطلاق ، وقد توقعنا نجاحًا سريعًا. من المؤكد أن ZenMate سمحت لنا بدفق المحتوى دون صعوبة.

    يقدم عميل Windows ZenMate موقعًا افتراضيًا لتدفق BBC iPlayer ، لمسة مدروسة (العديد من شبكات VPN تتيح لك الاتصال بمدن متعددة ، والبحث عن واحدة تعمل.) لقد كان فعالًا أيضًا ، حيث تجاوز اكتشاف VPN الخاص بـ iPlayer ويسمح لنا بمشاهدة كل ما بحاجة.

    لم نحقق نفس النجاح مع موقع Netflix US للأسف. رصد Netflix شبكة VPN وظهر أنها قياسية "يبدو أنك تستخدم برنامج إلغاء الحظر أو وكيل" رسالة خطأ في البث. هذا أمر مؤسف ، خاصة وأن الخدمة وصلت بنا إلى Netflix للمراجعة الأخيرة.

    هل كنا محظوظين فقط؟ ، جربنا خوادم ZenMate US التي تم تحسينها على ما يبدو لهولو وأمازون برايم ، وكذلك الخوادم التي تقترحها ZenMate ينبغي أن تنقلك إلى المملكة المتحدة والفرنسية نيتفليكس. لا حظ ، على الرغم من ذلك: منعتنا Netflix في كل مرة.

    مستخدم الويندوز :

    التسجيل في ZenMate سريع وسهل. لقد قمنا بتنزيل عميل Windows ، وطلب منا برنامج الإعداد عنوان بريدنا الإلكتروني وكلمة مرور ، وبنقرة واحدة على رابط "يرجى تأكيد بريدك الإلكتروني" في وقت لاحق ، كنا على استعداد للذهاب. ليست هناك حاجة لفعل أي شيء على الموقع ، أو تسليم أي تفاصيل الدفع - التي يمكن أن تنتظر جميعًا حتى انتهاء الإصدار التجريبي لمدة 7 أيام.

    يشبه عميل Windows في ZenMate معظم تطبيقات VPN الأخرى - موقع افتراضي وقائمة تحتوي على مزيد من الخيارات وزر اتصال كبير.

    قائمة الموقع أكثر ذكاءً من معظمها. يمكنك تصفيته حسب نوع الموقع (الكل ، التورنت ، التدفق) ، فرزها حسب المسافة أو تحميل الخادم ، وحفظ المواقع الشائعة الاستخدام كمفضلة للتذكير السريع لاحقًا.

    تستغرق عملية الاتصال بعض الوقت ، كما ذكرنا أعلاه ، ولكن هناك تحسن كبير منذ المراجعة الأخيرة. يعرض العميل الآن إشعارًا بسطح المكتب عند الاتصال أو قطع الاتصال ، مما يضمن لك دائمًا معرفة متى تكون محميًا ومتى لا تقوم بذلك.

    هناك المزيد من الإعدادات ، أيضًا. يمكنك الآن اختيار البروتوكول الخاص بك (OpenVPN TCP أو UDP أو IKEv2 أو L2TP) ، والاتصال عبر منفذ عشوائي لتجاوز بعض مخططات حظر VPN ، ومنع تسريبات DNS و IPv6. هناك خيار للاتصال تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام الخاص بك ، ويمكنك اختيار الخادم المفضل لديك.

    لدى العميل أيضًا مفتاح قتل ، يهدف إلى حمايتك عن طريق حظر حركة مرور الإنترنت في حالة فقد اتصال VPN. لقد أغلقنا VPN بشكل قسري عند استخدام كل بروتوكول ، وأعد العميل تلقائيًا الاتصال في كل مرة ، دون الكشف عن عنوان IP الحقيقي الخاص بنا. المشكلة البسيطة الوحيدة هي أنه لم يعرض إخطارًا على سطح المكتب لتحذير المستخدمين من المشكلة ، وبالتالي في حالة الواقع الفعلي ، كل ما ستعرفه هو أن الإنترنت قد توقف. هذه ليست صفقة كبيرة ، وعلى الرغم من أداء ZenMate بشكل جيد للغاية.

    ضعها جميعًا معًا ، وعلى الرغم من أن العميل ليس متميزًا ، فقد تم تحسينه بشكل كبير منذ مراجعتنا الأخيرة ، ويتعامل مع أساسيات VPN بشكل جيد وسهل الاستخدام بشكل عام.

    إضافة المتصفح :

    توفر ملحقات Chrome و Firefox و Opera المجانية من ZenMate طريقة بسيطة لتمكين أو تعطيل الخدمة ، واختيار مواقع جديدة ، من داخل واجهة المتصفح.

    كما هو الحال مع جميع بروكسيات المتصفح ، فهذه لها حدودها - على وجه الخصوص ، فهي تحمي فقط حركة المرور في المتصفح الخاص بك ، وكل شيء آخر يستخدم اتصالك المعتاد - ولكن هذا قد يكون كافيا لمهام إلغاء حظر المواقع البسيطة.

    يتم فتح امتداد Chrome (وابن عمه المتطابق في Firefox) بوحدة تحكم بسيطة حيث يمكنك اختيار موقع والاتصال ببضع نقرات. يبدو منتقي المواقع تمامًا مثل إصدار سطح المكتب - قائمة المواقع ، ونظام المفضلات البسيط ، ومرشح النص ، وعدم تحميل الخادم أو تفاصيل وقت اختبار الاتصال - وإذا كنت قد استخدمت VPN آخر ، فستكتشفها كلها في غضون ثوانٍ .

    تتيح ميزة "المواقع الذكية" الإضافية تحديد الموقع المراد استخدامه مع أي موقع ويب (على سبيل المثال ، الولايات المتحدة لـ Netflix.com.) عند زيارتك لهذا الموقع ، يقوم ZenMate بالتبديل تلقائيًا إلى الموقع الذي تختاره أولاً.

    تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ حسنا ، ربما لا. أسفل شرح الميزة في الملحق ، يتم إخبارك "طريقة عمل المواقع الذكية ، فقد يتم تسريب عنوان IP الخاص بك. نوصي بعدم استخدام هذه الميزة." (إنها مشكلة الجلب المسبق لـ DNS ، مع مناقشة تقنية هنا.)

    قد لا يكون هذا الأمر مهمًا إذا كنت تقوم فقط بإلغاء قفل مقطع YouTube ، ولكن إذا كنت تبحث عن خصوصية مثالية ، فمن الأفضل تركه بمفرده.

    بشكل عام ، إذن ، لا يوجد شيء رائع هنا. تغطي امتدادات متصفح ZenMate أساسيات الوكيل وتستحق المحاولة كمنتج مجاني ، لكنها لا تتناسب مع أفضل ما في المنافسة التجارية.

    تطبيقات الهاتف :

    يحتوي تطبيق Android الخاص بـ ZenMate على تصميم متشابه للغاية لأبنة عم سطح المكتب: الموقع الحالي ("تحديد تلقائي" افتراضيًا) وزر تشغيل / إيقاف كبير وأيقونة قائمة صغيرة.

    هذا يبقيها سهلة جدا للاستخدام. إذا كنت بحاجة فقط إلى تشفير اتصالك الحالي ، فليست هناك حاجة لفعل أي شيء يتجاوز النقر على Connect عند بدء التشغيل ، وفصل الاتصال عند الانتهاء.

    تعد قائمة المواقع أيضًا مطابقة وثيقة لسطح المكتب ، مع وجود خيار لعرض خوادم دفق ZenMate ونظام المفضلات لحفظ الخوادم الأكثر استخدامًا.

    يبدو أن التطبيق هو OpenVPN فقط ، ولديه فقط إعدادان للاتصال: خيار واحد للاتصال باستخدام منفذ عشوائي ، وآخر لاستخدام TCP بدلاً من UDP.

    في السابق ، كان لدى التطبيق خيارات لتمكين حظر أجهزة التتبع والمواقع الضارة. لا تزال صفحة متجر التطبيقات تدعي أن ZenMate يوفر الحماية من البرامج الضارة والتتبع ، لكن الإعدادات اختفت.

    بشكل عام ، يُنجز تطبيق ZenMate Android مهمة VPN الأساسية ، لكنه لا يفعل الكثير. يسجل بسهولة الاستخدام ، ولكن إذا كنت تبحث عن القوة أو التهيئة ، فاستعد لخيبة الأمل.

    قام ZenMate بتحديث تطبيق iOS منذ مراجعتنا الأخيرة ، ويبدو الآن ويعمل بشكل مماثل تقريبا لنسخة أندرويد. هذا أمر رائع للتناسق - استخدم تطبيقًا واحدًا في النطاق ، ويمكنك استخدامه جميعًا - لكن هذا يعني أيضًا أنه لا يوجد الكثير لاستكشافه هنا. يغطي التطبيق الأساسيات ، لكن لا شيء أكثر من ذلك.
    reaction:

    تعليقات