شرح و تحميل العملاق فيدميت videmate اخر إصدار مجانا

شرح و تحميل العملاق videmate اخر إصدار مجانا

- عند إستعمال تطبيق يوتيوب من جهاز اندرويد ، يمكنك فقط الاستمتاع بالفيديو إذا كان متصلاً بالإنترنت. ينتقل الموقف نفسه أيضًا إلى مواقع الويب الآخرى.
- قد تواجهك تجربة ترغب في مشاهدة مقطع فيديو معين ، لكن جهازك غير متصل بالإنترنت.
- في هذه الحالة ، يمكنك الاستفادة من اخر إصدار من تطبيق VideMate رقم 4.2009.

معلومات حول تطبيق VideMate:

المطور: VidMate Studio
الإصدار: 4.2009 (42009)
حجم الملف: 13.3 ميغابايت
المتطلبات: أندرويد 4.0 وما فوق
MD5: 0eab51f73082e46ce70c9b2cb4ef0045
SHA1: 8d0a8d7da89f436ccbef7248ad899d67891e61d6

مراجعة VidMate:

VidMate Android: هو تطبيق لتنزيل الفيديوهات لهاتفك الذكي. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك في تنزيل أي ملفات من الأنترنت. لا تقتصر هذه الملفات على الفيديو فقط . كما أن لديه القدرة على تنزيل الموسيقى . وهو متوافق مع نظام التشغيل أندرويد. طالما أن نظام التشغيل لديك أعلى من الإصدار 4.0 ، يشتغل بدون أي مشاكل. يتوفر ملف .apk لهذا التطبيق ، بحيث يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على الفور.

   -واجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيطة. مع لون الخلفية البرتقالي ، ومظهر هذا التطبيق خاطف للنظر. يقع رمز القائمة في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. على طول القسم العلوي ، ستجد أيضًا أيقونة البحث وتنزيل الملفات. يتم تعبئة الشاشة في الغالب مع الفيديو والموسيقى المقترحة لك. في حال كان الاقتراح غير مناسب لذوقك ، يمكنك الاستفادة من ميزة البحث. يمكنك استخدام نفس الميزة في حالة عدم توفر الفيديو الذي تريد تنزيله في القسم المقترح.

   -بالطبع في متاجر التطبيقات ، ستتمكن من العثور على أنواع عديدة من تطبيقات تنزيل الفيديوهات. ومع ذلك ، فقد  أثبت أنه أفضل تطبيق في فئته . هناك أسباب محددة وراء هذا الإختيار. بخلاف كونه سهل الاستخدام ، فإن هذا التطبيق قادر أيضًا على العمل بسلاسة دون مشاكل .

الايجابيات:


- سهل الاستخدام.
- تحميل سريع.

كيف تستعمل VideMate :

لاستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى تشغيله عن طريق النقر فوق الرمز الموجود على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. سيقوم التطبيق بتوجيهك إلى الصفحة الرئيسية منه. يوفر لك التطبيق بالفعل جميع الصيغات للفيديو والموسيقى. إذا كنت مهتمًا بأحدهم ، يمكنك ببساطة النقر عليه. سوف توجهك إلى صفحة التنزيل. قد يستغرق التطبيق بعض الوقت لتنزيل الملف الذي تريده. تتأثر سرعته بشدة باتصالك بالإنترنت.

إذا لم يمنحك الفيديو أو الموسيقى التي تريد تنزيلها ، فيمكنك الاستفادة من ميزة البحث. تسمح لك هذه الميزة بالتصفح عبر مواقع ويب متعددة تحتوي على موسيقى أو فيديو. ستظهر بعض الاقتراحات المتعلقة بإدخال البحث. اضغط على واحدة تريد وسوف توجهك إلى صفحة التنزيل. سيتم تنزيل الملف الذي تم تنزيله مباشرةً إلى هاتفك الذكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-