القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج TorGuard VPN كامل

شرح برنامج TorGuard VPN

ماهو Torguard VPN ؟

-VPN قوي بميزات عالية
TorGuard قابل للتكوين بشكل كبير ولديه بعض الخيارات القوية الفريدة ، لكنه ليس مصممًا لسهولة الاستخدام ، وستحتاج إلى أن تكون خبيرًا للاستفادة حقًا من الخدمة.

مميزات TorGuard VPN :

دردشة حية مع الدعم 
يفك الحظر على NETFLIX
سرفرات سريعة 

مساوء TorGuard VPN :

لا يتوفر على تجربة مجانية
موقع الدعم الضعيف
صعب على المبتدئين
على الرغم من الاسم وزاوية الخصوصية ، فإن TorGuard ليس له علاقة بمشروع Tor. بدلاً من ذلك ، فهي شركة تقدم مجموعة من المنتجات المتعلقة بالخصوصية ، بما في ذلك خطة VPN مجهولة لحماية خصوصيتك أثناء استخدام السيول (وهو المكان الذي يأتي منه "tor").

مواصفات المنتج جيدة ، مع وجود أكثر من 3000 خادم في أكثر من 50 دولة ، ودعم بروتوكول OpenVPN / SSTP / L2TP / IPsec مع عدة خيارات خلسة لتجنب حظر VPN (تعتيم OpenVPN و Stunnel و OpenConnect و Shadowsocks) وتطبيقات مخصصة لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS وإرشادات الإعداد لنظام Linux وأجهزة التوجيه والمزيد.

تشمل الميزات الجديدة دعم WireGuard على بعض الخوادم ، ودعم توصيل ما يصل إلى 8 أجهزة في وقت واحد (أعلى من 5 في آخر مراجعة لدينا) وتطبيق iOS جديد مع دعم الوضع الأفقي ، وعرض خريطة للمواقع ، ونظام مفضل لتبسيط إعادة الاتصال بـ المواقع شائعة الاستخدام.

الأسعار معقولة  9.99 دولار شهريًا ، أو 5 دولارات شهريًا تدفع سنويًا ، أو 4.17 دولار على مدار عامين. هذا أرخص من البعض - الخطة السنوية لـ ExpressVPN تبلغ 8.32 دولار ، على سبيل المثال - ولكن إذا كنت على استعداد للاشتراك لمدة عامين أو أكثر ، فيمكنك الدفع أقل من 3 دولارات شهريًا مع مزودي خدمات مثل CyberGhost و VPN Unlimited و Surfshark.

يتفوق TorGuard باحتوائه على وظائف إضافية ، مع خيارات اخرى بما في ذلك البث المتدفق وعناوين IP السكنية لعدة بلدان والولايات الأمريكية ، مما يتيح لك إمكانية إلغاء حظر أي شيء في بلد المقصد الخاص بك ، مقابل 7.99 دولارات إضافية شهريًا.

تتوفر أيضًا ترقية إلى "الشبكة المميزة" 10Gbit لـ TorGuard مقابل 7.99 دولارات شهريًا.

يزعم موقع الويب أن هناك "نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام" ، لكن هذا مضلل بعض الشيء. يجب أن تدفع مقابل تجربة الخدمة ، ويقدم TorGuard فترة استرداد قصيرة مدتها 7 أيام (تقدم معظم الشركات 30 يومًا على الأقل.

إذا قررت الاشتراك ، فهناك دعم للدفع عن طريق البطاقة ، و PayPal ، و Bitcoin ، والعديد من أنواع الدفع الأخرى عبر Paymentwall.

الخصوصية وتسجيل

يستخدم معظم مزودي VPN سياسة الخصوصية الخاصة بهم لتوضيح أي مشكلات في التسجيل بالتفصيل ، لكن صفحة خصوصية TorGuard تقيد نفسها بجملة واحدة: "TorGuard لا تجمع أو تسجل أي بيانات من الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) أو خدمات الوكيل." هذا أمر أساسي تمامًا مثل أي سياسة خصوصية يمكن أن تحصل عليها ، ولكن على الأقل من السهل قراءتها.

الجانب الفني للخدمة أكثر إثارة للاهتمام ، على الأقل للمستخدمين ذوي الخبرة الذين يمكنهم معرفة كيفية استخدام الميزات الأكثر تقدما. تهدف تقنيات التخفي والتشويش المتعددة إلى توصيلك ، حتى في البلدان التي تكتشف شبكات VPN العادية وتحظرها. يمكنك التحكم اليدوي في خوارزمية التشفير وطريقة المنفذ والمصادقة (SHA1 و SHA256 و SHA512.) ويمنع الحظر المدمج للتسربات WebRTC و IPv6 من إعطاء المفاتيح عن هويتك ، ويمنع الوصول إلى الإنترنت بفتحة التبديل إذا انخفض VPN.

هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تساعد ، إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت في إعدادها. يمكن لعميل Windows تشغيل برنامج تلقائيًا عند اتصال VPN ، على سبيل المثال ، وإغلاقه عند قطع الاتصال ، مما يضمن دائمًا حماية كل ما يفعله عبر الإنترنت.

المفتاح هنا هو معرفة المستخدم وتجربته. إذا فهمت كل ما تقدمه TorGuard ، فستتمكن من إعداده لتوفير خصوصية وأمان ممتازين. لن تساعدك الخدمة كثيرًا بشكل افتراضي ، على الرغم من ذلك ، فقد تحصل مبتدئين الشبكة على نتائج أفضل من تطبيقات أبسط بكثير مع عدد قليل جدًا من الإعدادات التي قد يفهمونها فعليًا (مفتاح القتل العالمي ، وحماية تسرب DNS ، والاتصال التلقائي عند الوصول إلى شبكات غير آمنة. )

تطبيقات :

بدأنا تجربتنا في TorGuard من خلال الاشتراك في الخطة الشهرية. كان هذا صعبًا بشكل مفاجئ ، حيث رفض موقع الويب قبول تسجيل الدخول الخاص بنا حتى تحولنا من متصفح Chrome العادي وجربنا Edge. (نعم ، كان هذا رد فعلنا أيضًا).

بعد الدفع ، أعاد الموقع توجيهنا إلى صفحة حساب مع مفاجأة كبيرة في الخصوصية: خريطة ، مع علامة تعرض عنوان IP الحالي الخاص بنا ، مع إبراز مدينتنا بشكل صحيح. إذا كنت تأمل في عدم الكشف عن هويتك القصوى ، فقد لا يكون ذلك ما تريد رؤيته.

أعطتنا صفحة التنزيل ارتباطات وتعليمات الإعداد لتطبيقات Windows و Mac و Linux و iOS و Android ، وكذلك ملحقات المتصفح لمتصفح Chrome و Firefox.

لقد اتخذنا خيار Windows ، حيث قمنا بتنزيل العميل وتثبيته وتشغيله في بضع ثوانٍ.

لقد أحيرنا TorGuard على الفور باختيار تشيلي كموقعنا الافتراضي ، على الرغم من أننا كنا في المملكة المتحدة. من السهل اختيار بلدك المفضل ، ولكن ستكون الحياة أبسط إذا تمكن العميل من الاتصال بأقرب خادم لدينا تلقائيًا.

قد تخلط الواجهة المزدحمة بين المبتدئين ، أيضًا ، مع عرض جميع أنواع خيارات التخويف في المقدمة: نوع النفق ، منفذ / مصادقة ، تشفير ، مفتاح "تمكين STunnel" والمزيد.
على الرغم من كل هذه القوة الظاهرة ، لم يقدم لنا العميل دائمًا الميزات التي توقعناها. يطالب موقع TorGuard على الويب بدعم بروتوكولات OpenVPN و SSTP و L2TP / IPsec ، على سبيل المثال ، لكن العميل يقدم فقط OpenVPN و OpenConnect (خيار التسلل VPN SSL.)

النقر فوق الاتصال يطالبك بكلمة المرور الخاصة بك ، ويتصل بأقرب خادم ، ويعرض المزيد من التفاصيل الفنية (HMAC ، PFS / TLS ، البروتوكول ، التشفير ، وعناوين IP المحلية والبعيدة.) سيتم ترك مبتدئين VPN عجبًا ، وربما يشعر الخبراء لا يحتاجون لرؤية كل هذه المعلومات ، في كل وقت.

تم تصميم منتقي المواقع في TorGuard بشكل أفضل ، مع بعض اللمسات الأنيقة وغير العادية. على الرغم من أنها تبدو كقائمة منتظمة بالدول ، إلا أنه يمكنك تصفيتها حسب القارة ، على سبيل المثال ، أو فرزها حسب المسافة منك ، أو عدد المرات التي استخدمت فيها كل موقع ، بطريقة بسيطة وفعالة لعرض الخوادم المفضلة لديك.

الاتصال لم ينجح تمامًا كما توقعنا. يؤدي النقر المزدوج فوق خادم في معظم تطبيقات VPN إلى الاتصال بك فورًا ، ولكن هنا ستعود إلى وحدة التحكم الرئيسية ، حيث يجب النقر فوق زر اتصال. وبمجرد استخدامك لموقع واحد ، لا يمكنك التبديل إلى موقع آخر حتى يتم قطع الاتصال يدويًا. ليس من الصعب معرفة ذلك - ستفهم في غضون ثوانٍ - لكنه لا يزال غير مريح في الاستخدام مثل تطبيق VPN المتوسط.

بالنسبة إلى جميع أوجه القصور في واجهته ، فإن لدى عميل TorGuard تعويضًا كبيرًا واحدًا ، على الأقل للخبراء: مربع حوار إعدادات شامل للغاية مع تعديلات وخيارات وتخصيصات منخفضة المستوى أكثر مما رأيناه في أي مكان آخر.
تقوم العديد من تطبيقات VPN تلقائيًا بتعيين خوادم DNS الخاصة بهم عند الاتصال ، على سبيل المثال ، ولكن TorGuard يمنحك المزيد من التحكم. يمكنك استخدام العديد من مزودي DNS الآخرين (OpenDNS ، Level3 ، Google ، Quad9) أثناء الاتصال ، قم بتغييرهم في نقاط أخرى (عندما يبدأ التطبيق ، أثناء اتصال VPN) ، أضف خوادم أسماء مخصصة كما هو مطلوب ، قم بتحديث ذاكرة التخزين المؤقت DNS المحلية عند الاتصال ، وحفظ واستعادة حالة DNS لجلسة VPN الخاصة بك.

يمكن للعميل تشغيل البرامج النصية قبل وبعد الاتصال ، وبعد قطع الاتصال. قد يكون هذا مفيدًا لتشغيل البرامج التي تريد تشغيلها فقط عندما تكون VPN نشطة ، أو ربما للتنظيف بعد إغلاقه (حذف ملفات تعريف الارتباط أو سجل الإنترنت الخاص بك.)
تستمر الميزات المتقدمة ، مع منع تسرب WebRTC و IPv6 ، والقدرة على اختيار واجهة الشبكة التي ستحظرها TorGuard كجزء من مفتاح القتل (مفيد للغاية إذا كنت أكثر من واحد). من المحتمل أن يكون المستخدمون المتمرسون قد أعجبوا الاحتمالات ، على الرغم من أن الجميع سوف يكافحون لمعرفة ما تفعله هذه الخيارات.

هل كان استخدام تطبيق TorGuard على نظام Android أسهل في الاستخدام؟ لا ليس بالفعل كذلك. الواجهة تبدو متشابهة. كما أنه يحتوي على الكثير من التعديلات الفنية الخبيرة ، ومع ذلك يستبعد المزيد من الميزات الشائعة التي قد يحتاجها المستخدمون العاديون في كثير من الأحيان (نظام المفضلات ، الحماية التلقائية عند الوصول إلى شبكات غير موثوق بها.) لا يبدو أن قابلية الاستخدام هي الأولوية القصوى لـ TorGuard.

أداء :

بدأ اختبار TorGuard المتعمق الخاص بنا بإلقاء نظرة على مفتاح قفل عميل Windows. أو ، على الأقل ، كانت هذه هي الفكرة. اتضح أن الأمر أصعب بكثير مما توقعنا.

هل يجب أن نتحقق من إعداد ذراع القتل بعد أول اتصال ناجح؟ تتيح علامة التبويب "App Kill" تحديد العمليات التي يجب قتلها في حالة انقطاع الاتصال - هل هذا هو ما نحتاج إليه؟

تبين أن الخيار الأفضل هو خيار "إدارة حالة الواجهة" الذي سمح للمستخدمين باختيار واجهات الشبكة التي يرغبون في حظرها إذا سقطت VPN. هذا مرن ، لكنه قد يكون مربكًا ، فقد يكون هناك واجهات متعددة وليس من السهل تحديد الواجهات التي تحتاج إليها.

الإعلانات :

يمكنك إخبار العميل بالاتصال أو قطع جميع الواجهات ، لكن هذا استغرق وقتًا طويلاً ، وطلب منا العميل بانتظام تمكين أو تعطيل الواجهات يدويًا. (لحسن الحظ ، لم يكن ذلك ضروريًا أبدًا. لقد انتظرنا للتو وفصل العميل عن نفسه في نهاية المطاف.)

بمجرد اتصالنا ، كان مفتاح الفتح فعالًا ، حيث تمنع الوصول إلى الإنترنت عند إغلاق الاتصال. ولكن كان رد فعل العميل بطيئًا ، حيث استغرق من 15 إلى 20 ثانية لتحذيرنا من أنه قد بدأ ، وعمومًا ، فقد رأينا مفاتيح قتل أكثر وضوحًا في أماكن أخرى.
قمنا بقياس أداء TorGuard من مكانين ، باستخدام اتصال بسرعة 75 ميجابت في الثانية في المملكة المتحدة ، وخط بسرعة 475 ميجابت في الثانية في الولايات المتحدة.

أتاح لنا الاتصال بأقرب خادم من المملكة المتحدة سرعات تنزيل تصل إلى 62-63 ميغابت في الثانية ، أي حوالي 7 إلى 8 في المائة على معدلنا المعتاد. قد تتخلص بعض شبكات VPN من 2-3 ميغابت في الثانية ، ولكن أداء TorGuard بشكل أساسي كما هو متوقع.

كانت نتائج TorGuard في الولايات المتحدة متغيرة ، حيث أعادت اختباراتنا الأربعة سرعات تنزيل متوسطة تبلغ 100 ميغابت في الثانية و 163 ميجابت في الثانية و 176 ميجابت في الثانية و 403 ميجابت في الثانية.

في حين أن هذا غير متسق ، إلا أننا لسنا متفاجئين ؛ عندما تعمل في هذه السرعات ، يمكن أن يكون للخلل الصغير في أي مكان تأثير كبير. ما يهم هنا هو أن اتصال TorGuard كان قادرًا على سرعات تزيد عن 400 ميجابت في الثانية ، وحتى أبطأ سرعة له كانت سريعة جدًا. (لم تصل بعض الشبكات الافتراضية الخاصة الأضعف حتى إلى 100 ميغابت في الثانية في أي وقت.)

ستختلف نتائجك وفقًا لموقعك ، بالطبع ، والخوادم التي تحاول الوصول إليها. لكن أداء TorGuard بالنسبة لنا يشير إلى وجود شبكة قادرة على تقديم الخدمة ، ونحن نوصيك باختبار الخدمة لمعرفة كيف تعمل من أجلك.

Netflix :

موقع TorGuard VPN على ثقة تامة بقدراته على إلغاء الحظر ، مدعيا أنه يتيح لك "أي مكان في العالم وتجربة المحتوى دون أي قيود". الواقع ، أم تدور التسويق؟ أردنا التحقق.

من المحتمل أن يكون YouTube هو أسهل خدمة للدخول ، لذلك لم نفاجأ برؤية TorGuard يمكّن من دفق محتوى YouTube التابع للولايات المتحدة فقط.

تمثل BBC iPlayer تحديًا دائمًا ، وقد أدى اكتشاف VPN الخاص به إلى حظر جميع محاولات المشاهدة لدينا. تجربة المحتوى دون قيود "أي"؟ ليس تماما.

إن نجاح Netflix هو الجائزة الحقيقية ، وتمكّن TorGuard من عرض محتوى Netflix الأمريكي مع عدد قليل من خوادمه.

إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى iPlayer أو أي خدمة أخرى ، فيجب أن تؤدي الترقية إلى أحد عناوين IP السكنية الخاصة بـ TorGuard في الولايات المتحدة إلى حل المشكلة ، نأمل إلى الأبد (لن يستخدم أي شخص آخر IP ، لذلك فمن غير المحتمل أن يتم رصده.) حل ، ولكن أيضًا كلفة باهظة بسعر 7.99 دولارًا في الشهر - يمكنك شراء خدمة VPN أخرى بسعر أقل.

الحكم النهائي :

لدى TorGuard عدد من خيارات وخيارات VPN ذات المستوى المنخفض أكثر من أي شخص آخر ، لكن الواجهة المحرجة والمساعدة المحدودة على الإنترنت تعني أن معظم المستخدمين لن يجدونها سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، تستحق البحث عن مستخدمي الطاقة الذين يحتاجون إلى وسيلة أكثر من أساسيات VPN.
reaction:

تعليقات