اخر التسريبات للوافد الجديد OnePlus 7T Pro

اخر التسريبات للوافد الجديد OnePlus 7T Pro

لدى OnePlus بعض الهواتف الجديدة في المستقبل القريب ، واستنادا إلى بعض العروض التي وصلت للتو إلى شبكة الإنترنت ، سيبدو OnePlus 7T Pro القادم إلى حد كبير مثل OnePlus 7 Pro الذي تم إطلاقه في مايو.

تأتي التسريبات من الموقعين الشهيرين OnLeaks و 91mobile ، وهي مصادر يمكن الوثوق في تسريبات الهواتف ، وهي تستند إلى المواصفات والتصميمات الشائعة للأجهزة القادمة.

كما ترون من الصور التي أدرجناها أدناه ، سيبدو OnePlus 7T Pro متطابقًا تقريبًا مع OnePlus 7 Pro ، دون أي تغييرات كبيرة في التصميم ككاميرا السيلفي المنبثقة.

تزعم المصادر أنه سيتم الكشف عن إصدار McLaren Edition من OnePlus 7T Pro ، تمامًا كما حدث في العام الماضي: فقد تضمن OnePlus 6T McLaren Edition نظام ألوان مختلفًا ومواصفات محسنة تحت الغطاء.

ما الذي يعرف أيضًا عن OnePlus 7T Pro؟

 من المتوقع أن يظهر الهاتف بشاشة 6.67 بوصة ، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات. قد يحصل على معالج Snapdragon 855 Plus الغني عن التعريف.

إلى جانب نظام الألوان McLaren Edition ، يمكن إضافة متغير أزرق جديد ، . يأتي OnePlus 7 Pro حاليًا باللون الرمادي واللوزي والظلال "الزرقاء".

يمكن أن تأتي تغييرات أكثر أهمية في التصميم على OnePlus 7T - تظهر العروض الأخرى ، مرة أخرى بفضل OnLeaks ، مجموعة من الكاميرا الدائرية حول الجزء الخلفي من الهاتف ، والتي تبدو مختلفة تمامًا عن OnePlus.

عادة ما تقوم الشركة بتحديث طرازاتها الرئيسية بإصدارات "T" في وقت لاحق من العام ، ويبدو أن 2019 لن يختلف. لا نعرف بالضبط متى سيكون كشف النقاب الرسمي ، ولكن يبدو أن أواخر سبتمبر أو أكتوبر يبدو رهانًا جيدًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-