القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح وتحميل برنامج Hotspot Shield VPN بالكامل

شرح برنامج Hotspot Shield VPN

شبكة VPN مدفوعة للمستخدمين الذين يبحثون عن السرعة
هناك الكثير مما سيعجبك في Hotspot Shield ، خاصة سهولة الاستخدام وسرعة النقل ، ولكن مشكلات تسجيل الدخول وعدم القدرة على إعداد الأجهزة يدويًا مثل أجهزة التوجيه ستكون مشكلة بالنسبة للبعض.

مميزات Hotspot Shield VPN

  • سريع بشكل لا يصدق في معظم المواقع
  • يفتح الحجب Netflix
  • سهل جدا للاستخدام
  • دعم P2P على جميع الخوادم

مساوء Hotspot Shield VPN

  • يعمل فقط مع تطبيقات Hotspot Shield
  • موقع الدعم الضعيف
  • تطبيقات محدودة نسبيا
  • لا يمكن إلغاء حظر BBC iPlayer
يتخلص نظام الدفع من الترقية من الإعلانات ويمنحك نقلًا غير محدود للبيانات وإمكانية الوصول الكامل إلى جميع مواقع وميزات Hotspot Shield.

خيارات اشتراك AnchorFree Hotspot Shield:
خطة مدتها 36 شهرًا - 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (التكلفة الإجمالية 107.64 دولارًا أمريكيًا)
هذا يعني أنك قادر على الاختيار من بين أكثر من 70 دولة ، وشبكة أكبر بكثير مما ستراه مع العديد من المنافسين ، وتحسن هائل في الـ 27 المتوفرة قبل عام واحد فقط.

تريد أن تجرب هوت سبوت شيلد بريميوم؟
هناك دعم للتطبيق لجميع الأنظمة الأساسية - Windows و Android و iOS و Mac - ولكن نظرًا لأن Hotspot Shield يتطلب بروتوكول Catapult Hydra الخاص به ، فلا توجد طريقة لإعداده يدويًا على أجهزة التوجيه أو الأنظمة الأساسية الأخرى. يجب عليك استخدام أحد التطبيقات.

يمكنك على الأقل استخدام مجموعة من أجهزتك دفعة واحدة ، حيث يدعم Hotspot Shield Premium ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة. سيكون ذلك كافياً لمعظم المستخدمين ، على الرغم من أنك إذا كنت بحاجة إلى المزيد بالفعل ، فإن IPVanish يدعم 10 ، و StrongVPN يمكنه التعامل مع 12 ، و Windscribe ليس له حدود على الإطلاق.

جميع الخوادم صديقة P2P ، وبدون حدود للنطاق الترددي ، يمكنك التصفح أو البث أو التنزيل بقدر ما تريد.

-الخصوصية :

عادة ما يبدأ فهم أمان VPN من خلال النظر في تفاصيل دعم البروتوكول والتشفير والمصادقة. قد يكون هذا الأمر معقدًا بشكل كبير ، لكن مجرد رؤية أن إحدى الخدمات تدعم بروتوكولًا آمنًا مثل OpenVPN يمكن أن يوفر لك معلومات مطمئنة حول سلامتها.

يصعب تقييم Hotspot Shield لأنه لا يدعم OpenVPN أو IKEv2 أو L2TP / IPsec أو أي من بروتوكولات VPN القياسية الأخرى. بدلاً من ذلك ، تستخدم تقنية Catapult Hydra الخاصة بها.

هذا ليس مثيرا للقلق كما قد يبدو. ينصب تركيز Catapult Hydra على تحسين الأداء ، ويستخدم جانب التشفير في البروتوكول نفس المعايير مثل أي شخص آخر.

على سبيل المثال ، يشير موقع Hotspot Shield إلى أن قبعة Catapult Hydra تستند إلى TLS (Transport Layer Security] 1.2 ، مع تشفير AES-128 ، وشهادات RSA 2048 بت لمصادقة الخادم والمفاتيح التي يتم تبادلها عبر Elliptic Curve Diffie-Hellman (ECDHE) للحصول على الكمال السرية الأمامية (تستمر المفاتيح لجلسة واحدة فقط ، مع إنشاء مفاتيح جديدة في المرة القادمة.) والتي تعتبر ، بالنسبة للمهوسين بخلاف التشفير ، أكثر من جيدة بما يكفي للحفاظ على أمانك.

مشكلة واحدة مع تقنيات الملكية مثل Catapult Hydra ليست هناك طريقة سهلة لمعرفة ما يحدث. OpenVPN مفتوح المصدر ويمكن لأي مطور أن ينظر إلى الكود ، ويعرف كيف يعمل ، أو ربما يجد مشاكل أو يقترح تحسينات ، وهو أمر غير ممكن هنا.

هذا لا يعني أنك يجب أن تأخذ مطالبات Hotspot Shield بالكامل على الثقة. تشير الشركة إلى أن Catapult Hydra تستخدمها "غالبية شركات الأمن السيبراني الكبيرة التي تقدم خدمات VPN من داخل تطبيقاتها ، مثل McAfee و Bitdefender و Cheetah Mobile وغيرها الكثير." بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم شركات النقل مثل Telefonica و KDDI أيضًا Catapult Hydra لتوفير خدمات VPN وأمن Wi-Fi لعملائها. "
نتيجة لذلك ، على الرغم من أن الشفرة غير متاحة للجمهور ، فإن هذا لا يعني أن وظيفتها لم تتم مراجعتها. يحتاج هؤلاء العملاء من الشركات إلى فهم Catapult Hydra لتنفيذه بشكل صحيح بأنفسهم ، ويقول Hotspot Shield أن البروتوكول "تم تقييمه من قبل خبراء أمن تابعين لجهات خارجية من أكثر من 60٪ من أكبر شركات الأمان في العالم التي تستخدم SDK لتوفير خدمات VPN الخاصة بهم المستخدمين.

الخصوصية ليست فقط حول التقنيات ذات المستوى المنخفض. يعد تنفيذ العميل مهمًا أيضًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحظر تسريبات DNS و WebRTC التي قد تتخلى عن هويتك الحقيقية. لحسن الحظ ، لم يكشف اختبار عملاء Hotspot Shield ومرفقات المستعرض في IPLeak و DNSLeakTest عن أية مشكلات ، حيث قامت الخدمة بحمايتنا من المتلصصين في جميع الأوقات.

قد يتسرب عنوان IP الخاص بك أيضًا إذا انخفض اتصال VPN فجأة ، على الأقل من الناحية النظرية. تتضمن بعض تطبيقات Hotspot Shield مفتاح قتل لمنع ذلك عن طريق إيقاف تشغيل الإنترنت حتى يتم عمل نسخة احتياطية من شبكة VPN ، لكن هل يعمل هذا بالفعل؟

حصلت بعض اختبارات Windows السريعة على بداية جيدة. حتى مع إيقاف تشغيل مفتاح الإغلاق ، لم يسرب العميل عنوان IP الحقيقي الخاص بنا عندما قمنا بتغيير المواقع ، وكان عنوان IP الخاص بنا معروضًا لمدة لا تزيد عن بضع ثوان في حالة توقف الاتصال. عندما قمنا بتشغيل مفتاح القتل ، لم يكن عنوان IP الخاص بنا مرئيًا على الإطلاق.

التسجيل :

تقدم Hotspot Shield مطالبات محددة بعدم تسجيل الدخول على موقعها الإلكتروني. تنص صفحة الدعم ، على سبيل المثال ، على "أننا لا نجمع أي معلومات تعريف شخصية على Hotspot Shield. نحن لا نجمع أو نخزن أو نشارك أي معرّفات دائمة للمستخدمين ، بما في ذلك عناوين IP. لا نحتفظ بأي سجلات نشاط لأي من مستخدمينا ، سواء كانوا مجانين أم ممتازين. "

يحصل إشعار خصوصية VPN بشكل أكثر تحديدًا ، حيث يشير إلى أنه "عند بدء اتصال VPN ، نقوم بجمع عنوان IP الخاص بك ، ونقوم بتشفيره على الفور ، وحذفه في نهاية جلسة VPN الخاصة بك ... عنوان IP غير مرتبط بـ نشاط تصفح VPN الخاص بك. هذا يعني أننا غير قادرين على مشاركة نشاط تصفح VPN الخاص بك مع أي شخص - سواء كان ذلك عبارة عن شبكة إعلانية أو وكالة حكومية - لأننا ببساطة لا نخزن هذه المعلومات. "

في حين أن هذا يبدو مشجعا ، فإنه ليس القصة الكاملة. على سبيل المثال ، تخبرنا سياسة الخصوصية أيضًا أن الخدمة تجمع معلومات حول:

"مقدار عرض النطاق الترددي الذي تستخدمه ومتى وإلى متى تستخدم خدماتنا ... المتصفحات وتطبيقات AnchorFree التي تستخدمها للوصول إلى خدماتنا ... قد نجمع معرفات الأجهزة وأنواع المستعرض وأنواع الجهاز وإعداداته ونظام التشغيل الإصدارات والهواتف المحمولة واللاسلكية ومعلومات الشبكة الأخرى (مثل اسم مزود خدمة الإنترنت واسم الناقل وقوة الإشارة) ... طبيعة الطلبات التي تقدمها إلى خوادمنا (مثل ما هو مطلوب ، معلومات حول الجهاز والتطبيق المستخدم لتقديم الطلب والطوابع الزمنية وعناوين URL المرجعية) ... قد نجمع موقعك التقريبي من خلال حساب خط الطول وخط الطول غير الدقيق بناءً على عنوان IP الخاص بك. "

من الجيد أن نسمع أن Hotspot Shield لا يقوم بتسجيل معلومات كافية لربط أي إجراء عبر الإنترنت بحسابك (على الرغم من أننا نود أن نرى مراجعة مستقلة لتأكيد ذلك) ، لكن هذا التسجيل لا يزال أكثر بقليل مما تتوقع.
الأداء :
تقدم Hotspot Shield مطالبات كبيرة حول أداء بروتوكول Catapult Hydra ، ولكن هل ترقى إلى مستوى الضجيج؟ فحصنا الخدمة مع SpeedTest و TestMy ومواقع الويب الأخرى لمعرفة ذلك.

إن الاتصال بأقرب موقع تابع لنا في المملكة المتحدة قد حقق سرعات تتراوح بين 65 و 67 ميجابت في الثانية على خط اختبار الألياف البصرية ذي النطاق العريض البالغ 75 ميغابت في الثانية. أظهرت بعض الاختبارات انخفاض الأداء بمقدار 1 ميغابت في الثانية مقارنة بالاتصالات غير الخاصة بـ VPN ، وهي واحدة من أقل النفقات العامة التي رأيناها (يبلغ المتوسط ​​ما بين 2.5 إلى 5 ميغابت في الثانية.) حتى لو كان لديك اتصال إنترنت بطيء نسبيًا ، فمن المفترض أن يضمن لك ذلك رؤية أداء أفضل جزئيا من المنافسة.

بعد ذلك ، استخدمنا مواقع الويب المعيارية نفسها للتحقق من خوادم الولايات المتحدة من موقع في الولايات المتحدة ، باستخدام اتصال بسرعة 475 ميجابايت. انخفضت السرعة إلى حوالي 230 - 290Mbps ، لكن هذا لا يزال يمثل تحسنا ملحوظا في الكثير من المسابقات (العديد من النضال من أجل الوصول إلى 100Mbps ، عدد قليل يتجاوز 200Mbps على الإطلاق). الاختبارات قصيرة الأجل لا يمكن أن تخبرك كثيرًا أبدًا ، ولكن Hotspot Shield كان متسقًا على نحو غير عادي أيضًا ، مما منحنا ثقة أفضل من المتوسط ​​في دقة نتائجنا.

لا تعد عمليات الفحص لمسافات طويلة مفيدة مثل وجود المزيد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء ، ولكن كما رأينا في المراجعات السابقة ، كان أداء Hotspot Shield جيدًا أيضًا في هذه الاختبارات. حققت اتصالات المملكة المتحدة بأوروبا والخوادم الأمريكية نتائج متشابهة للغاية حيث أن خوادم المملكة المتحدة المحلية لدينا ، وحتى أبعد الاتصالات ، مثل فيتنام ، تمكنت بانتظام من إدارة أكثر من 60 ميجابت في الثانية.

هذه نتائج رائعة ، سواء بالنسبة للسرعات القصوى والاتساق ، خاصةً بالنسبة للمواقع البعيدة. إذا كنت تخطط للاتصال بانتظام بالخوادم البعيدة ، فقد يكون Hotspot Shield مجرد واحد من أفضل شبكات VPN الموجودة.

Netflix :

يمكن أن يساعدك الاتصال بشبكة VPN على تجاوز جميع أنواع قيود مواقع الويب ، بدءًا من تدفق المواقع التي تحظر المحتوى في بلدان معينة ، إلى بلدان مثل الصين التي تحظر مجموعة من المواقع الشائعة.

يعد قياس إمكانات إلغاء حظر VPN أمرًا صعبًا نظرًا لوجود العديد من العوامل المعنية ، لكننا نحاول أن نشعر بفعاليتها من خلال التحقق من كيفية عمل الخدمة مع YouTube و BBC iPlayer و Netflix.

منحت Hotspot Shield وصولاً سريعًا إلى مقاطع YouTube ذات النطاق الجغرافي ، دون أي متاعب على الإطلاق. هذه أخبار جيدة ، على الرغم من أنها ليست مفاجأة كبيرة ، حيث من السهل نسبياً إلغاء حظر YouTube.

لم نحقق نجاحًا مع BBC iPlayer ، للأسف ، الذي عرض تحذيره "غير متوفر في موقعك" ورفض دفق المحتوى. هذا أمر مخيب للآمال ، خاصة أنه نجح بشكل جيد في مراجعتنا الأخيرة. قد تختلف معدلات النجاح التي لا تمنع مع مرور الوقت ، لكن Hotspot Shield أخبرنا أن "المشكلات التي تواجه BBC هي مشكلة معروفة نحاول حاليًا حلها" ، لذلك ربما ستعمل مرة أخرى بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا.

يبذل Netflix جهودًا كبيرة لمنع شبكات VPN ويكون عادةً أصعب موقع للبث. ولكن ليس هذه المرة ، حيث سمح لنا Hotspot Shield بمشاهدة الولايات المتحدة وبريطانيا Netflix دون صعوبة.

reaction:

تعليقات