تحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger لاسترجاع الملفات المحذوفة نسخة مدفوعة 2020

تحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger لاسترجاع الملفات المحذوفة نسخة مدفوعة 2020

يمكن لـ ديسك ديجر DiskDigger Pro (للأجهزة ذات الروت) إلغاء حذف واستعادة ملفات صور مستندات فيديو و موسيقى والمزيد من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية.

و سواءً قمت بحذف ملف بطريق الخطأ أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكن أن تعثر على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك فيه الروت ، فلن يتمكن التطبيق إلا من إجراء فحص "محدود" للبحث عن الصور المحذوفة.

حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات وللبحث عن الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون هناك روت في الجهاز.

معلومات حول تطبيق ديسك ديجر Diskdigger:

- بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها (ميزة تجريبية متاحة حاليًا في "الفحص الأساسي" فقط).

- يمكنك أيضًا استخدام خيار "Wipe free space" لمسح المساحة الخالية المتبقية على جهازك بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة.

- يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة إلى Google Drive Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بتحميل الملفات إلى خادم FTP أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

- يمكن لـ DiskDigger استرداد أنواع الملفات التالية: JPG PNG MP4 / 3GP / MOV M4A HEIF GIF MP3 AMR WAV TIF CR2 SR2 NEF DCR PEF DNG ORF DOC / DOCX XLS / XLSX PPT / PPTX PDF XPS ODT / ODS / ODP / ODG/ ZIP/ APK/ EPUB / VCF/ RAR /OBML16 /OGG /OGA/  OGV / OPUS.

تحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger :

لتحميل التطبيق إضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-