أفضل 5 تطبيقات بديلة netflix لمشاهدة الأفلام الحصرية مع الترجمة

أفضل 5 تطبيقات بديلة netflix لمشاهدة الأفلام الحصرية مع الترجمة


عندما نفكر في خدمة "streaming video" ، تتبادر خدمة Netflix إلى أذهاننا لأنها توفر ميزات مذهلة لجميع المستخدمين. تتوفر تطبيقات بث مجانية وفيرة على شبكة الإنترنت ، ولكن Netflix هو التطبيق الوحيد الذي قام بتعيين منافس قوي في السوق. ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد أفضل تطبيقات streaming  أخرى على الويب.
 لدينا تطبيقات بديلة وفيرة لـ Netflix متوفرة على الويب. الفرق بين كل تطبيق هو  الميزات التي يقدمها كل بديل من Netflix.
 بعض التطبيقات التي تدعم الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون وبعض التطبيقات الأخرى التي تدعم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تشغيل الوسائط الأخرى مثل Apple TVباستخدام هذه التطبيقات الخاصة ب Streaming ، يمكن للمستخدمين مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو التي يريدونها مجانًا تمامًا.تتطلب بعض بدائل Netflix رسوم اشتراك بناءً على المحتوى المقدم للمستخدم. هناك العديد من البدائل المدفوعة لتطبيق Netflix الذي يتيح لك مشاهدة المحتوى المفضل لديك طوال الوقت. في هذا المنشور ، توصلنا إلى قائمة بأفضل البدائل المجانية والمدفوعة إلى Netflix والتي تتيح لك مشاهدة أفلام مختلفة عبر الإنترنت. 



تطبيقات شبيه للـ "NETFLIX"

هذه هي أفضل المواقع والتطبيقات البديلة للـ NETFLIX.

1- Vimeo:

يعد Vimeo بديلاً رائعًا لـ Netflix متاحًا مجانًا لجميع المستخدمين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة بعض الأفلام المستقلة التي تشمل Thunder Road و A Fighting Chance والمزيد. إنه أفضل بديل لـ Netflix الموجود حاليًا . يقترح الموظفون أفضل الأفلام للمستخدمين في هذه الخدمة. يمكنك العثور على مجموعة هائلة من مقاطع الفيديو والأفلام على Vimeo.

2- Hulu Plus:

يعد Hulu Plus بديلاً رائعًا لـ Netflix الذي يأتي بالشراكة مع العديد من الشبكات التي تشمل NBC و Fox و ABC. على هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة محتوى عالي الجودة مجانًا تمامًا لفترة تجريبية. إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات المتميزة ، فأنت بحاجة إلى شرائها بسعر 7.99 دولارات في الشهر. تدعم هذه الخدمة العديد من الأجهزة مثل PlayStation وأجهزة التلفزيون الذكية و Kindle Fire و iPad وغيرها الكثير.

3- Crackle:

يعد Crackle أحد أفضل التطبيقات البديلة لـ Netflix التي أطلقتها Sony. إنها خدمة البث المباشر عبر الإنترنت التي تتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى المفضل لديهم مجانًا. نسخة مجانية من هذا التطبيق يظهر الإعلانات التجارية. إنه دائمًا ملحق كبير لمختلف خدمات البث المتاحة عبر الإنترنت. قد تكون الإعلانات على الإصدار المجاني محبطة ، لكنها أسوأ شيء.
 إذا كنت تريد إصدارًا خالٍ من الإعلانات ، فيجب عليك إنفاق 10 دولارات شهريًا.

4- Acorn.TV:

إذا كنت تبحث عن البرامج التلفزيونية البريطانية ، فإن Acorn.TV هو خدمة مثالية. هذه الخدمة تيارات مختلفة من الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الشمالية وغيرها الكثير. يمكنك مشاهدة برنامجك المطلوب باستخدام هذه الخدمة. تحتاج إلى دفع سعر شهري قدره 4.99 دولارًا ويدعم مشاهدة العروض على أجهزة مختلفة مثل Roku و Samsung و iPhone و iPad وغيرها الكثير.

5- BoxTV:

هناك العديد من تطبيقات البث التي تبث محتوى هوليوود وغيرها من الأشياء. إذا كنت تبحث عن أفضل الأفلام الهندية ، فإن BoxTV هنا لجميع المستخدمين. هذا التطبيق متاح فقط في بلدان محددة مثل الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة. على هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين العثور على المحتوى البث بـ 9 لغات مختلفة مثل الهندية والأوردو وغيرها الكثير. إلى جانب هذا ، فإن تطبيق BoxTV يحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

6- Amazon Instant Video:

يعتبر Amazon Instant Video اختيارًا أفضل عندما يتعلق الأمر ببث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يعمل على تدفق المحتوى الأصلي بجودة عالية. يمكن للأشخاص العثور على الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام والمزيد من الأشياء على هذا الموقع. تكلفة مقاطع الفيديو الفورية موجودة أيضًا في Amazon Prime. ويوفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا للمستخدمين الأوائل. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام خدمات Amazon Instant Video بعد الانتهاء من الفترة التجريبية ، فأنت بحاجة إلى دفع 99 دولارًا في السنة.

     - هنا تنتهي قائمة أفضل التطبيقات الشبيهة لـ Netflix . لمحبي الأفلام هذه هي أفضل بدائل لـ Netflix بحيث يمكنك مشاهدة الأفلام التي تريدها عبر الإنترنت. نأمل أن يكون هذا الدليل قد ساعدك في مشاهدة أفلامك المفضلة وبرامجك التلفزيونية ومقاطع الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-