أقوى 5 برامج مكافحة فيروسات Antivirus لسنة 2019

أقوى 5 برامج مكافحة فيروسات Antivirus لسنة 2019


ان الانتشار الواسع للبرمجيات الخبيثة التي تنتهك خصوصيات الفرد ، تجعلنا نفكر في استعمال برامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا و قد يكون الاختيار مهمة شاقة لنا ، بسبب تواجد العديد من الشركات التي تقدم لنا هذه الخدمة.

ما هو أفضل برنامج Antivirus ؟ 

-تعتبر Bitdefender ، العلامة التجارية الرائدة في مجال حماية تكنولوجيا المعلوميات و العلامة التجارية التي يثق بها أكثر من 500 مليون مستخدم في 150 دولة. فاز Bitdefender بتحصله على العديد من الجوائز من مختبرات الاختبارات الرائدة على الإنترنت بما في ذلك AV Comparatives و AV Test و PcMag و The Anti-Malware Testing Standard Organization.

المرتبة الاولى Bitdefender Antivirus :

تم تصنيفه كأفضل برنامج antivirus لسنة 2019 ، يوفر حماية ممتازة من الفيروسات دون التأثير على اداء الجهاز.

مميزاته:

-قدرات عالية في الكشف عن الفيروسات. -تصفح الويب بأمان وخصوصية تامة. الدردشة بأمان. -توفير الطاقة و اطالة عمر البطارية لاجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية. -الحماية الكلية عند عمليات الدفع الالكتروني.

المرتبة الثانية Norton Antivirus

-مكافحة الفيروسات بدقة عالية مع إمكانيات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.

مميزاته:

-نسخ احتياطي للبيانات وتخزينها في السحابة عبر الانترنت. -يحمي أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك. -منع تسلل القراصنة بكل سهولة. -إدارة أجهزتك مباشرة من حسابك الخاص عبر الانترنت.

المرتبة الثالثة BullGuard Antivirus

-برنامج مكافحة فيروسات سريع وفعال وبأسعار معقولة وسهولة في الإستخدام.

مميزاته:

-مسح النظام الخاص بك بسرعة وبدقة عالية. -حماية للمنزل الذكي بأكمله. -حماية هويتك عبر الانترنت. -واجهة مستخدم أنيقة. -تحدد عمليات الاحتيال عبر الإنترنت قبل فوات الأوان. الموقع الرسمي

المرتبة الرابعة McAfee Antivirus

حل أمني دقيق للغاية لجميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك

مميزاته:

-حماية لأي عدد من الأجهزة. -إصلاح مشاكل الأمان على أجهزة الكمبيوتر عن بعد يزيل البرامج الضارة. -يمنع محاولات الاحتيال من الوصول إليك . -تخزين المستندات الخاصة بك في مجلد مشفر.

المرتية الخامسة Kaspersky Antivirus

-حلول شاملة لمكافحة الفيروسات تناسب جميع احتياجاتك الأمنية.

مميزاته:

-مسح قوي للنظام وكشف سريع للفيروسات. -التراجع عن الأضرار الناجمة عن هجمات الفيروسات. -يحمي الأطفال من المحتوى الضار. -تنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. -يحمي البيانات من السرقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-