تعرف على رسيفر ايكون ويجو icone wegoo اقوى جهاز استقبال يدعم الاندرويد

تعرف على رسيفر ايكون ويجو icone wegoo اقوى جهاز استقبال يدعم الاندرويد

إذا كنت لا تملك أحد رسيفرات الشركة الكورية Icone ، فإن  رسيفر ايكون ويجو Icone Wegoo 4K هو واحد منهم. يعد جهاز رسيفر ايكون ويغو Icone Weego 4K أحد أفضل الأجهزة ، لأنه يجمع بين الأندرويد "Android" و الساتلايت "Satellite" و اللينيكس "Linux"

يوفر رسيفر ايكون ويجو Icone Wegoo 4K صورًا عالية الجودة مع دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. إنه قادر على اكتشاف القنوات متعددة التدفق وترميز الفيديو عالي الكفاءة H.264 و H.265 و MPEG-4. تقدم السيرفرات مثل سيرفر Orca و Shark cam سيرفر غير محدود للمستخدم لمشاهدة قنواتهم المفضلة مجانًا.

يعد المعالج سريعًا جدًا ويستغرق أقل من 15 ثانية لإنهاء تجربة تشغيل الألعاب والمشاهدة بجودة عالية. يمكن أن يقدم GOGO IPTV أكثر من 5000 قناة بمساعدة الإنترنت الثابت أثناء التنقل.

المواصفات الرئيسية لرسيفر Icone Wegoo:


  • المعالج: Hisilicon 3798MV200 ، رباعي النواة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2GB DDR4
  • ذاكرة التخزين الداخلي: يدعم 4 جيجابايت و يمكنها ان تصلى ل 32 جيجابايت عبر وحدة تخزين خارجية
  • الأقمار الصناعية: DVB-S2 ، متعدد الدفق
  • دقة الفيديو: H.264 ، H.265 تصل إلى 4K UHD @ 60fps
  • السيرفر: سيرفر غير محدود من أوركا "Orka"
  • ايبي تيفي: 2 سنوات GOGO IPTV
  • اتصال: المدمج في واي فاي وبلوتوث 4.0

شكل و تصميم  رسيفر icone wegoo

بعد مراجعة رسيفر ايكون ويجو Icone Wegoo 4K ، لا يوجد فرق كبير مع الآخرين ، أعني Icone Iron Pro و Icone Iron Plus. الجسم الخارجي مصموع من البلاستيك ، و يوجد ضوء LED في المقدمة وزر الطاقة أيضًا في الجهة اليمنى أسفل شعار Icone.

يحتوي رسيفر ايكون ويجو Icone Wegoo 4K على منفذ USB وفتحة البطاقة الذكية على الجانب الأيسر ، في حين يتم وضع فتحات التهوية في أعلى وأسفل جهاز الاستقبال لمنع التسخين الزائد.


المواصفات الداخلية لرسيفر ايكون ويجو icone wegoo

يعمل جهاز استقبال ايكون ويجو Icone wegoo 4K بسرعة ويعمل بسلاسة مع مساعدة من المعالج Hisilicon 3798MV200 والمعالج رباعي النواة وذاكرة RAM 2 جيجا بايت. السعة التخزينية 4 جيجا بايت ، ولكن يمكن تمديدها حتى 32 جيجا بايت.

يعمل ايكون ويجو Icone Wegoo بسرعة كبيرة بحيث يستغرق إكمال التشغيل أقل من 15 ثانية. يعمل نظام التشغيل أيضًا بشكل جيد مع سهولة التصفح وقادر على تشغيل مهام متعددة دون تعليق.

يتيح HDR 10 لايكون ويجو Icone wegoo أن يتوافق مع دقة 4K مع تجربة مشاهدة وألعاب واضحة. مع هذا ، يمكنك مشاهدة الأفلام أو الرياضة بدقة 4K على DigiTurk.


تتيح ميزة البث المتعدد ، السماح للمستخدمين بمسح القنوات المخفية والحصول عليها على أي قمر صناعي مثل Gtv Sport و Max Channels على باقة Multi-tv Ghana.

سيرفر Orca و GOGO iptv غير محدود.

هل أنت من أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط؟ حيث تكون إشارة القمر الصناعي سهلة الاستخدام ويمكن تحقيقها بسهولة ، فأنت بحاجة إلى الحصول على نسخة من جهاز استقبال ايكون ويجو Icone Wegoo 4K لتحصل على الاسترخاء.

من خلال سيرفر orca الغير المحدود ، يمكنك مشاهدة العديد من الأقمار الصناعية الأوروبية و Miiddle-East مجانًا. إنها قادرة على فتح تلفزيون Cosmote و OSN و Nova و Digiturk و Canal و A1 Bulgaria وغيرها.

يمنحك GOGO IPTV على جهاز استقبال Icone Wegoo 4K تجربة رائعة لمشاهدة القنوات باستعمال الانترنت (بدون كابل قمر صناعي). سيرفر GOGO IPTV رائع ويستوعب أكثر من 5000 قناة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-