اخر التسريبات حول الهاتفين oneplus 8 و oneplus 8 pro

اخر التسريبات حول الهاتفين oneplus 8 و oneplus 8 pro

يمكن أن يكون OnePlus 8 و 8 Pro أول الهواتف الذكية للعلامة التجارية التي تقدم ثقب في الشاشة.

عدة أشهر لا تزال تفصلنا عن التصميم الرسمي ، ولكن التسريبات بالفعل على قدم وساق. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره عن الشائعات الأولى هو اختيار الجهة المصنعة لتجاهل الكاميرا القابلة للسحب المقدمة مع OnePlus 7T Pro و 7T.

 تم بالفعل الإعلان عن OnePlus 8 و 8 Pro مع وجود ثقب في الشاشة. لا تزال أسباب هذا التحول غير معروفة ، ولكن يبدو أن البناء قد استسلم لخيار أكثر تقليدية بينما وضع خيار الشق جانبا.

هل يأتي OnePlus 8 Pro بمستشعران لصور سيلفي؟

 ظهر نموذج أولي لهاتف OnePlus الذكي على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo. تحمل صور النموذج الخصائص المعتادة لهذا النوع من التسرب. 

بالإضافة إلى كونه ضبابيًا ، فإن الهاتف الذكي الذي نكتشفه يتميز بخصائصه الخام ، لكن العناصر المطروحة تتسق مع التسريبات السابقة حول سلسلة OnePlus 8 المتوقعة لعام 2020.

في الواقع ، نرى شاشة منحنية على الحواف ووجود ثقب في الجزء العلوي. على عكس العرض ثلاثي الأبعاد الذي اكتشفناه الشهر الماضي ، فإن شكل الثقب بيضاوي ويتم وضع الأخير على اليمين كما في Galaxy S10 +. يود المنطق أن يكون الثقب الصغير محجوزًا فعليًا لمقياس OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro الأكبر حجماً والذي يمكن أن يكون له مستشعران لصور السيلفي.

الورقة التقنية لجهاز oneplus 8 pro

 تم بالفعل الكشف عن الورقة التقنية من OnePlus 8 Pro جزئيًا. مما لا يثير الدهشة ، أننا سنجد أن 5C متوافق مع SoC Snapdragon 865 بفضل مودم X55 المدمج مباشرة.
 كما سيتم تزويدها بمستشعر صور رباعي مع وحدة رئيسية تبلغ 48 ميجابكسل مدعومة بمستشعرات 12 و 16 ميجابكسل.

بعد شاشة 90 هرتز ، تم الإعلان عن OnePlus 8 Pro بشاشة 120 هرتز و بطارية 4500 مللي أمبير.
المصدر : wccftech
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-