تعرف على جهاز ايكون ايرون برو icone iron pro مواصفاته ، مميزاته و سعره

ايكون ايرون برو icone iron pro قنبلة الشيرينغ بسيرفر الاوركا

يعد جهاز ايكون ايرون برو "Icone Iron Pro 4K " من أقوى أجهزة استقبال الأقمار الصناعية في الوقت الحالي ، حيث يقدم لنا سيرفره الخاص المسمى بالل  Orca باقات فضائية كثيرة . اضافة الى برامج وباتشات اخرى مثل  Oscam و Softcam وغيرها .

مواصفات جهاز ايكون ايرون برو - Icone Iron Pro 4K

Icone Iron Pro 4K UHD مدعوم بنظام التشغيل Linux الإصدار 7.0 O.S. مع معالج Hisilicon 3798. 

ياتي بشاشة عرض ثلاثية الأبعاد تدعم معالجة وعرض الفيديو (OpenGL 2.0) لتجارب الألعاب دون أي تعليق أو تجميد. ميزات Icone Iron Pro مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت.

يأتي بمستشعر حساس جدا للاشارة ٬ وقدرة على البحث المتعدد للقنوات، كما يدعم DVB-S بالكامل و DVB-S2. يعرض مستقبل Icone Iron Pro الصور ومقاطع الفيديو بدقة 1920 × 1080 بكسل معززة بتنسيق HEVC H.265.

ميزات جهاز ايكون ايرون برو Icone Iron Pro 4K UHD انه يعمل بسلاسة دون تجميد أو تعليق. يدعم دقة 4K وبرنامج ترميز الفيديو عالي الكفاءة H.265 قادران على فتح القنوات التي تعمل على تنسيق إخراج الفيديو ومجموعة اتصال Wi-Fi من 2G إلى شبكة 5G المتوافقة. 

ياتي جهاز ايكون ايرون برو "Icone Iron Pro 4K " مع سيرفر  Orca لمدة غير محدودة و قادرًا على فتح العديد من القنوات التلفزيونية الفضائية في جميع أنحاء العالم والتي تشمل Yes TV و Cosmote TV و Digiturk و Nova و OSN و Polsat و Canal وغيرها من خلال خادم Orca. الدعم الكامل autorole PowerVU و Biss عبر عملاء Xcam وملحقات جوز الهند.

تصميم جهاز ايكون ايرون برو - icone iron Pro 4K

 يأتي جهاز ايكون ايرون برو icone iron iro  باللون  الاسود لأنه ينضم إلى عائلة Icone Iron ، وزر الطاقة الموجود في الزاوية اليمنى العليا واسم المنتج موضوعة في الزاوية اليمنى من اللوحة الأمامية.

يوجد سطح عادي أسود على الجزء العلوي ويتم توفير التهوية في أعلى وأسفل جهاز الاستقبال لمنع التسخين الزائد.

كل من قارئ بطاقة الذكية ومنفذ USB تجده في الجانب و في الجزء الخلفي ستجد مدخل إشارة القمر الصناعي و HDMI و AV و LAN وفتحة بطاقة microSD ومنفذ الطاقة.

طريقة تفعيل سيرفر ORCA و اضافات XCAM على ايكون ايرون برو icone iron pro 4K :

أولاً وقبل كل شيء ، قم بترقية جهاز استقبال ايكون  ايرون برو icone iron pro  إلى أحدث إصدار للبرامج إما من خلال USB (تنزيل من موقعه على الويب) أو الترقية الرسمية عبر الإنترنت.

بعد الانتهاء من الترقية بنجاح ، اضغط على "الزر الأزرق" من جهاز التحكم عن بُعد. ثم ، اضغط مرة أخرى على "الزر الأزرق" لتنزيل "الإضافات".

ثم حدد "حزمة الإضافات" التي تشمل Orca ، Xcam  اضغط على "الزر الأحمر" من وحدة التحكم عن بُعد لبدء التنزيل ثم تبدأ الإضافات تلقائيًا في "التحميل" على جهاز الاستقبال.

سعر الجهاز حوالي 120 اورو.

اخر تحديث لجهاز ايكون ايرون برو icone iron pro 4k رقم 1.9.20 من الموقع الرسمي:

لتحميل التحديث اضغط 1.9.20 هنا

هذا هو الموقع الرسمي لتحديثات اجهزة icone 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-