تحميل متصفح بريف brave افضل متصفح يحجب الاعلانات 2020

تحميل متصفح بريف brave افضل متصفح يحجب الاعلانات 2020

أطلقت شركة بريف سوفتوير Brave Software إصدار Brave 1.0 من متصفها ، وهو الإصدار الرسمي لمتصفح الويب الغني عن التعريف والذي يركز على حماية الخصوصية و حجب الاعلانات.

يجمع متصفح الانترنت بريف " Brave browser" المفتوح المصدر بين نظام الإعلان والمدفوعات الرقمي القائم على أساس سلسلة المفاتيح و "الخصوصية حسب التصميم" ، ومكافحة "المراقبة و التجسس" عن طريق حظر أجهزة التتبع والإعلانات.

وحسبما ذكرت الشركة فإن هذا الإجراء يحسن السرعة 3 مرات افضل كما يوفر الخصوصية والأمان والأداء للمتصفح.

تحظر الإعدادات الافتراضية أيضًا البرامج الضارة و برامج التصيد ، يتم تعطيل المكونات الإضافية المدمجة ، والتي يُنظر إليها على أنها مخاطرة أمنية ، افتراضيًا. تظل بيانات التصفح خاصة ولا تترك جهاز المستخدم أبدًا ، حيث لا يرى بريف Brave البيانات الموجودة على خوادمه أو يبيع البيانات إلى جهات خارجية.


ميزات متصفح بريف "Brave browser"

Brave Shields ، التي تحظر إعلانات الجهات الخارجية وأجهزة التتبع وأشرطة الفيديو التي تعمل تلقائيًا. يتم تشغيله افتراضيًا ويمكن تخصيصه
إعلانات شجاعة تعوض المستخدمين عن اهتمامهم. يشارك نموذج الإعلان  70 بالمائة من إيرادات الإعلانات مع المستخدمين عبر Basic Attention Token ، أو BAT. يمكن الحصول على BAT من محفظة Brave Rewards وتحويلها إلى أصول رقمية وعملات رقمية.




تتميز Brave Rewards بمحفظة لمستخدمي أجهزة سطح المكتب والمحمول.

مؤسس شركة بريف "Brave browser"

تأسست شركة بريف سوفتوير Brave Software على يد مخترع جافا سكريبت بريندان إيتش ، الذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لشركة بريف Brave.



في عام 2016 ، جذبت Brave غضب ناشري المحتوى ، الذين اعترضوا على خطط الشركة لدمج حظر الإعلانات في المتصفح.


 قال بريف Brave اليوم إن الاعتراضات كانت على نموذج تم استكشافه ولكن لم يتم تنفيذه مطلقا٬ تم تمكين النموذج الآن مع تسليم إعلانات الحفاظ على الخصوصية إلى جهاز المستخدم عبر إشعار.

يهدف متصفح بريف Brave browser إلى توفير انتقال سلس للمستخدمين الذين يقومون بالتبديل من Chrome أو متصفح آخر. يمكن استيراد الإشارات المرجعية وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور. كان المتصفح في السابق إصدارًا تجريبيًا اجتذب 8.7 مليون مستخدم شهريًا.

تحميل متصفح الانترنت بريف "brave browser"

متصفح بريف "Brave browser" متاح لأنظمة  Windows و MacOS و Linux و Android و iOS.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-