أفضل VPN لمشاهدة النسخة الأمريكية من نيتفليكس بكل سهولة

أفضل VPN لمشاهدة النسخة الأمريكية من نيتفليكس أينما كنت

يمكنك الوصول إلى إصدار Netflix الخاص بك من أي مكان
إذا كنت تعتقد أن كتالوج الأفلام والتلفزيون الخاص بـ Netflix يحتوي على ساعات عرض أكثر مما تتصور أي وقت مضى للمشاهدة ، تخيل مقدار الوقت الذي يمكن الوصول إليه من خلال الحصول على VPN لـ Netflix.

جعلت قدرة VPN على إلغاء حظر الوصول المقيد جغرافيًا من البرامج الأساسية إذا كنت تخطط لقضاء إجازة أو رحلة عمل وتريد الوصول الكامل إلى برامجك وأفلامك المفضلة المعتادة على Netflix.

وهذا ليس كل شيء. تتيح لك VPN - أو الشبكة الخاصة الافتراضية - الوصول إلى المحتوى الذي لن تتمكن من الوصول إليه بسبب موقعك ، مثل الحصول على US Netflix في المملكة المتحدة (مع جميع محتوياته الإضافية). تقوم بعض الدول بحظر Netflix تمامًا ، بالطبع - على سبيل المثال ، الصين - ومرة ​​أخرى ، يمكنك استخدام أحد أفضل اختيارات Netflix VPN للتغلب على ذلك.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الوصول إلى المحتوى الذي يجب ألا يكون متاحًا في منطقتك هو شيء لا ترغب في القيام به من Netflix. في الواقع ، يُحظر صراحةً في شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بـ Netflix ، وهناك معركة مستمرة بين حل البث المباشر و VPNs العاملة لـ Netflix التي تتحايل على قيودها. بطبيعة الحال ، أنت تسير في هذا الطريق لإلغاء قفل المحتوى على مسؤوليتك الخاصة ...
كيفية اختيار أفضل Netflix VPN
لقد جعلنا ExpressVPN قمة مخططاتنا في السباق للحصول على أكبر VPN لـ Netflix. في السوق المزدحمة ، السرعة والأمان والبساطة هي التي تجعل برنامج Express متميزًا.

تخلى العديد من مقدمي الخدمة عن إلغاء حظر Netflix ، مما أدى إلى حدوث خطأ بالوكيل المشين ينصحك بإيقاف تشغيل VPN عند مشاهدة Netflix. لحسن الحظ ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة الخمسة الموصى بها أدناه يتم اختبارها بانتظام وتأكيدها اعتبارًا من ربيع 2019 لا تزال تعمل في Netflix. في حين أن جميع الخيارات الجيدة مثل موفري Netflix VPN ، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها.

يجب أن تكون سرعات التنزيل وتغطية الخادم من أهم أولوياتك. يعد دفق الفيديو نشاطًا مكثفًا ، وستحتاج إلى مستويات أداء غير عادية لتجنب المعاناة على أيدي لقطات متعثرة ، خاصة عند مشاهدة محتوى HD (أو بالفعل 4K). إن توفر الكثير من الخوادم المعروضة يعني أنك ستكون على الأرجح أكثر قدرة على العثور على هذا الاتصال السريع الحيوي (بشكل عام).

تحقق من دليلنا الشامل لأفضل VPN

تعد الخصوصية والأمان مهمين إن كنت تستخدم Netflix VPN ، بطبيعة الحال ، مع سياسة "عدم وجود سجلات" والتشفير الجيد الذي لا بد منه. من الواضح أن دعم الأجهزة المحمولة والعملاء الأصليين لنظام iOS / Android سيكون مفيدًا لمشاهدة النقرات أثناء التنقل.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، دعونا ننظر إلى الحلول الخمسة المفضلة لدينا لمشاهدة Netflix.


1. ExpressVPN

أفضل خدمة Netflix VPN الشاملة

عدد الخوادم: 3000+ | مواقع الخادم: 160 | عناوين IP: 30000 | الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 5
إسرعة رائعة من Express تمكنها من التدفق بدقة عالية وإمكانية إلغاء حظر Netflix عبر مجموعة رائعة من الأجهزة التي تجعلها الاختيار الأول لدينا. يدعم ExpressVPN حاليًا Netflix في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. أيضًا ، يؤكد دعم العملاء لنا أنه بشكل عام ، يجب أن يعمل في العديد من البلدان إلى جانب ذلك.

2. NordVPN

VPN الأكثر أمانًا لـ Netflix

عدد الخوادم: 5300 | مواقع الخادم: 62 | عناوين IP: / | الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 6
تُعرف NordVPN بشبكة VPN الخاصة باستخدام Netflix ، وهي معروفة باتباع نهج الأمان أولاً. يوفر المزود أداءً سريعًا ، وفي اختباره بالكاد يؤثر على سرعات التنزيل . ونحن لا نعني فقط مع خادم واحد. لقد وصلتنا من كل مكان في الولايات المتحدة حاولنا ، لا متاعب على الإطلاق. منحتنا الخدمة أيضًا وصولاً سهلاً إلى خدمات أخرى بما في ذلك BBC iPlayer و YouTube.

3. CyberGhost

طريقة سهلة الاستخدام عند مشاهدة Netflix

عدد الخوادم: 3700+ | مواقع الخادم: 60+ | عناوين IP: N / A | الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 7
على الرغم من وجود مقرها في رومانيا / ألمانيا ، وجدنا CyberGhost مرشحًا رائعًا لإلغاء تأمين محتوى Netflix بعيدًا - ويضمن Netflix US بشكل خاص من خلال خوادم الولايات المتحدة الصديقة للبث. من المؤكد أن خوادمها البالغ عددها 3700 خادم موزعة على 60 دولة تساعدنا بالتأكيد. تتوفر أيضًا الإصدارات المترجمة من Netflix لفرنسا وألمانيا ، كما تعمل UK Netflix أيضًا ، لكنك ستحتاج إلى حساب UK Netflix.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-