تحميل تطبيق Adguard Block Ads مدفوع مجانا

تحميل تطبيق Adguard Block Ads مدفوع مجانا 

ماهو Adguard Ads ؟

AdGuard هي أفضل طريقة للتخلص من الإعلانات المتطفلة والتتبع عبر الإنترنت ، وحماية جهازك من البرامج الضارة.
اجعل تصفح الويب أسرع وأكثر أمانًا وأكثر راحة مع AdGuard .
AdGuard عبارة عن مانع إعلانات فريد من نوعه  يقوم بإزالة الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ويحمي خصوصيتك ويساعدك على إدارة تطبيقاتك
سهل الإعداد والانتقال ، ولكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة - فهو يحتوي على كل ما ستحتاجه من أي وقت مضى من خلال أداة adblock للأندرويد ، وهو يعمل على كل من الأجهزة التي تحتوي على روت والتي لا تحتوي على روت.

لماذا تختار AdGuard؟

الإعلانات في كل مكان . يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك المفضلة ، والمتصفحات ، والألعاب ، وعلى أي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك عشرات الفلاتر الإعلانية ويتم تحديثها بانتظام ، مما يضمن أفضل جودة في الفلترة.

- يهتم بخصوصيتك:

نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، ستكون في مأمن من أجهزة التتبع والتحليل عبر الإنترنت الكامنة على شبكة الإنترنت في محاولة لسرقة معلوماتك الحساسة.
المزيد من الإعلانات المحظورة يعني تحميل عدد أقل من الإعلانات. 
 قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وتمتع بميزات التطبيق الرائعة

- التحكم في إعدادات التطبيق:

إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وتقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة واسعة من الإعدادات - من الأساسي إلى "المحترف" - بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.
جرّب AdGuard ad blocker لتطبيقات Android مجانًا واشعر بالفرق! بمجرد تثبيت تطبيقنا على جهازك اللوحي أو هاتفك المحمول ،ستحس بالفرق الكبير.

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-